عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرات مكثفة للاعبي الفريق من أجل شرح العديد من الأمور الخاصة بالمنافس وتحديداً كيفية إيقاف الهجمات المعاكسة السريعة.

اليوم.. الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

واستقر كولر على إتباع نفس السيناريو الذي قام به في لقاء مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف النهائي بالتركيز على الجوانب الدفاعية والاعتماد على التحولات والهجمات المرتدة وعدم الاندفاع هجومياً.

وتحدث المدرب السويسري مع لاعبي الأهلي حول ضرورة عدم ترك أي مساحات للترجي وخاصة في عمق الملعب بجانب عدم ارتكاب أي أخطاء حول منطقة الجزاء في ظل إجادة ياسين مرياح مدافع الترجي الكرات الهوائية.

واستقر كولر على ملامح التشكيل الذي يخوض به المباراة ويعتمد على مصطفى شوبير حارس المرمى بينما يجلس محمد الشناوي حارس المرمى المخضرم على مقاعد البدلاء.

ويقود خط الدفاع محمد عبد المنعم وبجواره رامي ربيعة مع الظهير الأيمن محمد هاني والظهير الأيسر علي معلول ، واستقر كولر على إشراك لاعب الوسط أكرم توفيق منذ البداية بجانب مروان عطية لغلق المساحات في خط الوسط مع مشاركة إمام عاشور في دور صانع الألعاب.

ويفاضل كولر بين الثنائي حسين الشحات والمغربي رضا سليم لقيادة الجبهة اليسرى هجومياً بينما استقر المدرب السويسري على مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي في مركز رأس الحربة بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كولر أخبار الرياضة الترجي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب

يترقب مسؤولو النادي الأهلي الرد النهائي من اتحاد الكرة المصري على طلب النادي باستقدام حكام أجانب للمباريات القادمة بالدوري الممتاز.

الأهلي يطالب كاف بزيادة مكافآت دوري الأبطال

ويسعى مسؤولو الأهلي لاستقدام حكام أجانب في المباريات القادمة في ظل شعور مسؤولي النادي بوجود أخطاء تحكيمية ساذجة تهدر مجهود الفريق في مبارياته.

في المقابل ، جدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفضه إغراءات الرحيل بعدما تلقى مؤخرًا عرضاً للرحيل إلى الدوري السويسري في الموسم المقبل.

وأكد كولر لمسؤولي الأهلي تمسكه بالمشروع الذي بدأه مع الفريق ويسعى لمواصلة تحقيق الألقاب والانتصارات خاصة أنه يرتبط بجماهير الأهلي.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • الهلال والنصر إلى ركلات لترجيح في نهائي كأس خادم الحرمين
  • نشرة منتصف اليوم.. عرض كويتي لنجم الزمالك وعبدالمنعم يودع جمهور الأهلي ومورينيو يوقع مع فنربخشة
  • الهلال يتفوق على النصر في الشوط الأول من نهائي كأس خادم الحرمين
  • التشكيل الرسمي لمباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر
  • الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • أربعة أضعاف راتبه.. تفصيل العرض السعودي للتعاقد مع مارسيل كولر
  • كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة
  • كولر يطلب ضم 4 لاعبين لتدعيم لصفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية