كشقت شرطة محافظة مأرب، الخميس، ملابسات انتحار مواطن أثناء توقيفه داخل قسم شرطة المدينة.

 

وقالت الشرطة -في بيان لها- إن نقطة أمنية في المحافظة، أوقفت مواطناً بعد الاشتباه به ويدعى "عبدالله خالد البليلي" مساء الثلاثاء الماضي 7 مايو/ أيار 2024، بسبب "تصرفاته" التي قالت إنها "مريبة"، بالإضافة لإجاباته على أسئلة أفراد الأمن الاستفهامية التي كانت "متناقضة ومضطربة".

 

وأضافت "تم نقل الموقوف إلى قسم الروضة، لاتخاذ الإجراءات الأمنية المعتادة، مشيرة إلى أنه وصل القسم تمام الساعة (8:08) من مساء اليوم نفسه، وتم إيداعه الحجز للتوقيف.

 

وذكر البيان أن الموقوف "البليلي" تناول عشاءه ثم وجبة الإفطار صباح اليوم التالي مع من كان معه في الحجز، ولوحظ عليه عقب ذلك تردداً كثيراً على دورة المياه، وفقاً للموقوفين الآخرين.

 

ونقل بيان شرطة مأرب عن الموقوفين قولهم، إن "البليلي" أخبرهم بأنه يعاني من مغص معوي شديد، موضحين أنه "في تمام الساعة (11:35) قبل ظهر الأربعاء توجه محتجز إلى دورة المياه، فوجده معلقاً بعد أن ربط نفسه بالبنطال الخاص به إلى نافذة الحمام، الملحق بغرفة الحجز بعد أن لف جزءاً من بنطاله حول رقبته.

 

وقالت إدارة شرطة مأرب إنها أبلغت النيابة العامة في المحافظة عن الحادثة، والتي بدورها أرسلت فريقاً للتحقيق فوصل قسم الروضة، عند الساعة (12:10) ظهراً، لافتاً أن الفريق قام بالتحقيق مع الموقوفين، وضابط القسم والحارس المناوب.

 

وتابعت "وصل لاحقاً لتوثيق الحادثة قسم الأدلة الجنائية، وبعد استكمال الإجراءات القانونية وتوثيق الحادثة، نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى العسكري".

 

وأكدت أنها تواصلت مع أسرة "البليلي" والتي قدمت إلى المحافظة وطلبت نقل الجثمان لدفنه إلى مثواه الأخير، مرحبة بأي جهات تريد التوثق والاطلاع على جميع الأدلة المادية للحادثة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن مأرب الشرطة انتحار شاب السجن

إقرأ أيضاً:

«السكة الحديد» تكشف خريطة القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى

تبدأ الهيئة القومية لسكك حديد مصر تطبيق تعديلات جديدة على حركة القطارات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سواء بإلغاء تشغيل قطارات أو تشغيل قطارات جديدة، موضحة أنه يتم إلغاء تشغيل قطارى 1946 نوعية VIP على خط «القاهرة - أسوان».

وأكدت هيئة السكك الحديد، أنه يتم امتداد مسير قطار 2040 من نوعية التالجو الفاخر على خط «القاهرة - الأقصر» إلى محطة أسوان اليوم، موضحة أنه يقوم من القاهرة الساعة 08:40 مساءاً ويصل محطة أسوان الساعة 08:10 صباحاً، لافته إلى أنه توجد أكثر من وسيلة لحجز تذاكر القطارات مثل الموقع الإلكتروني للهيئة أو ماكينات الدفع الإلكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية.

تشغيل قطار 1947 مكيف على خط «أسوان - القاهرة»

وأضافت هيئة السكك الحديد أنه سيتم تشغيل قطار 1947 مكيف على خط «أسوان - القاهرة» اليوم فقط، بتركيب 8 عربات ثانية مكيفة و5 عربات ثانية مكيفة روسي، حيث يقوم من أسوان الساعة 03:00 مساءاً ويصل القاهرة الساعة 03:40 صباحاً، موضحة أن جميع القطارات تخضع لعلميات صيانة مستمرة قبل خروجها على القضبان.

تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين

وأشارت إلى حرصها على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين لتسهيل تنقلاتهم المختلفة عبر خطوط السكك الحديدية المختلفة، مؤكدة أنها تنفذ خطة شاملة لتطوير كافة الورش بالتعاون مع الشركات العالمية المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • درجة الحرارة 48 على هذه المحافظة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الجمعة
  • «السكة الحديد» تكشف خريطة القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب
  • مأرب.. المؤتمر الشعبي العام يُحذر من شخصيات تنتحل صفة قيادة الحزب بالمحافظة
  • عراقيل وإجراءات مرتزقة العدوان في نقطة الفلج بطريق مأرب تسبب ازدحاماً شديداً لسيارات المسافرين
  • مأرب: عراقيل المرتزقة تتسبب في تكدس سيارات المواطنين
  • ضبط 2347 كجم حشيش مخدر في صعدة
  • صدمة رجال شرطة لحظة سحبهم جثة تطفو على النهر .. فيديو
  • مئات المستوطنين الصهاينة يدنسون باحات المسجد الأقصى المبارك
  • الحكومة تتأسف لحادث انتحار تلميذة آسفي