الترجي ضد الأهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، على أرضية ستاد «حمادي العقربي» بـ رادس.

الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مازيمبي، عندما فرض عليه التعادل السلبي في عٌقر داره بالكونغو بمباراة الذهاب، قبل الفوز عليه في لقاء الإياب بستاد القاهرة الدولي بثلاثية كاسحة.

الأهلي

بينما تأهل فريق الترجي التونسي، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة بمجموع المباراتين.

يان ساسي صداع في رأس كولر قبل صدام الترجي ضد الأهلي

ويتسلح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، قبل صادم الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالعديد من العناصر المميزة، ولعل أبرز تلك الأسماء المهاجم البرازيلي يان ساسي.

ويشغل الجناح البرازيلي يان ساسي جميع مراكز الهجوم في فريق الترجي التونسي، ويتميز بالمهاردة الفردية العالية بالإضافة إلى قدرته على صناعة الأهداف إلى مهاجمي كتيبة ميجيل كاردوزو.

يان ساسي لاعب الترجي

وخاض البرازيلي يان ساسي 12 مباراة رفقة الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وتمكن «ساسي» من تسجيل 3 أهداف، منهم هدف في مرمى فريق صن داونز بذهاب نصف النهائي، بالإضافة إلى صناعة هدفًا واحدًا.

«شبيه الجزيري» يثير قلق الأهلي قبل مواجهة الترجي

وعادًة ما يتألق المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الغريم التقليدي الأهلي، ويكون «صداع» في رأس مدافعي الأحمر ومدربهم مارسيل كولر.

سيف الدين الجزيري في مباراة الأهلي والزمالك

وظهر سيف الجزيري بشكل مميز خلال القمة الماضية، والتي نجح النجم التونسي في تسجيل ثنائية ثمينة للفارس الأبيض في شباك الأحمر، ومنح كتيبة جوميز ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشبه الكثير من المتابعين المهاجم البرازيلي لفريق الترجي يان ساسي، باللاعب التونسي ونجم هجوم الزمالك سيف الجزيري، وخاصةً أن لاعب الفريق التونسي هو أخطر لاعبي فريق «الدم والدهب»، لذلك سيكون «صداع» في رأس كولر ومدافعي الأحمر.

موعد مباراة الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الترجي ضد الأهلي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الترجي ضد الأهلي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم سيف الجزيري الترجي التونسي الترجي الجزيري كولر الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي مباراة الأهلي والترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي نهائي الترجي الأهلي الترجي ضد الأهلي يان ساسي الأهلی فی نهائی دوری أبطال إفریقیا مباراة الترجی ضد الأهلی الفریق الأول لکرة القدم الترجی التونسی فی رأس

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحفيز لاعبيه قبل العودة لخوض مباريات الدوري الممتاز بعد فترة طويلة من الغياب بسبب مشاركتهم في دوري الأبطال وتوقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية.

كولر يفتح الباب أمام مشاركة جميع اللاعبين في الدوري

وأكد كولر للاعبيه أن الجميع سيكون متاحًا للاعتماد عليه في المرحلة المقبلة، موضحًا أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في ظل ضغط المباريات وحاجة الفريق إلى جهود الجميع للسعي نحو المنافسة على لقب الدوري.

وشدد مدرب الأهلي على ضرورة الحذر في اللقاء الأول بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لتجنب الخسارة التي قد تؤثر سلبًا على معنويات الفريق وتفسد فرحة التتويج بالبطولة القارية.

مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي بعد الإصابة الأخيرة عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك

يخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم الخميس، استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فاركو مساء غد الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 للدوري الممتاز.

شهدت التدريبات الأخيرة للأهلي علاج الأخطاء الفنية وتجهيز البدلاء وتحفيزهم لبذل مزيد من الجهد لضمان جاهزية الجميع للمشاركة. كما عمل المدير الفني على دراسة فريق فاركو بشكل دقيق للتعرف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس، لوضع الخطة المناسبة للمباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل
  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة
  • عاجل.. موديست يكشف تفاصيل عقده مع الأهلي ويصرح: أنا أحد هدافي الأحمر
  • مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي بعد إصابته مع جنوب إفريقيا