المناطق – واس

استقبلت جمعية وفود الحرم بمكة المكرمة أمس، معالي وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف والوفد المرافق له، وذلك ضمن برنامج وفود الذي تقدمه الجمعية للنخب المتميزة من الأئمة والخطباء لجمهورية المالديف.

واطّلع معالي الوزير على شرح موجز عن البرنامج المقدّم للوفد المالديفي، الذي تعمل الجمعية على تدريبهم على العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات، التي تلبي من احتياجاتهم الثقافية، بالإضافة لتقديم عددٍ من الدروس العلمية والدورات التأهيلية، إلى جانب إقامة عددٍ من الجولات الميدانية للمعالم التاريخية لهم.

وأثنى معاليه على البرنامج النوعي، وعلى أداء جمعية وفود الحرم المتميز وحفاوتها بالوفد المالديفي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيين

تفقد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الخميس، مقر إقامة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج من أسر وذوي الشهداء والمصابين من دولة فلسطين الشقيقة بمكة المكرمة، الذين صدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة.
وتأتي الزيارة لمتابعة سير أعمال الخدمات المقدمة لهم وفقًا لما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- في الاهتمام والعناية والرعاية بضيوف البرنامج ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

المعرض المصاحب للاستضافة

واطمأن وزير الشؤون الإسلامية خلال الزيارة، على الخدمات المقدمة لهم بمقار إقامتهم بالعاصمة المقدسة، مطلعًا على المعرض المصاحب للاستضافة، كما التقى عددًا من ضيوف البرنامج من دولة فلسطين.
وعبر عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من دولة فلسطين عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لقيادة المملكة على استضافتهم لأداء مناسك الحج، وما تقدمه المملكة لهم من خدمات وتسهيلات لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكدوا أن هذه الاستضافة تعد من أعظم الأعمال وأجلها التي تقدمها المملكة لإخوانهم من الشعب الفلسطيني الشقيق، وأن المملكة لها دور بارز في تخفيف آلامهم.
وأشارو إلى أن وقوف المملكة تجاه الشعب الفلسطيني سيظل راسخًا وخالدًا، سائلين الله عز وجل أن يحفظ للملكة أمنها واستقرارها.

أخبار متعلقة الجوف.. أسواق الماشية تشهد إقبالاً لشراء الأضاحيمكة المكرمة.. ضبط 4 أشخاص بتهمة الترويج لسندات هدي غير نظاميةإسعاد الشعب الفلسطيني

وأكد الوزير آل الشيخ خلال الزيارة أن ما تؤديه القيادة الرشيدة من أعمال هو من منطلق المحبة لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.
ولف إلى أن قيادة المملكة واقفة قلبًا وقالبًا من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني، وهذه الاستضافة أكبر دليل لما للشعب الفلسطيني من مكانة عظيمة في قلب القيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • "الشؤون الإسلامية" تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيين
  • وزير الشؤون الإسلامية يرحب بحجاج غزة.. فيديو
  • وفد كنسي يهنيء رئيس جامعة الأقصر بعيد الأضحى
  • وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً من جمهورية العراق ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل مطران طيبة للتهنئة بعيد الأضحى
  • وزير الشؤون الإسلامية يستقبل رئيس جامعة الأزهر والوفد المرافق له
  • نقيب أطباء مصر يتفقد مستشفيات البحيرة
  • الرئيس السيسي يستقبل نائب رئيس غينيا الإستوائية والوفد المرافق له
  • من 83 دولة.. “الشؤون الإسلامية” تستقبل 1299 حاجًا وحاجة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج