أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي إن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، متمنيا أن يكون زملاؤه في حالة جيدة، بالإضافة إلى عامل التوفيق من أجل التتويج بالبطولة.

 

وأضاف أن الأهلي صعد للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، ولكن الأهم هو التتويج باللقب الحالي، مؤكدا احترامه التام للاعبي الترجي؛ لأنه فريق كبير ولديه شعبية كبيرة في تونس.


وأوضح أن لقاء الأهلي والترجي سيكون صعبا على الفريقين، لكن لاعبو الأهلي يستعدون بقوة من أجل المباراتين، مؤكدا أن المباريات النهائية دائما تكون مختلفة، ولاعبو الفريق اعتادوا على الضغوط الجماهيرية.


وأكد الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي ونفس الأمر بالنسبة للجانب التونسي، والمباريات النهائية دائما خارج التوقعات.


وأضاف أن لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون باستمرار مع باقي اللاعبين؛ من أجل تحضيرهم جيدا للنهائي.


وأكد الشناوي أن «علي معلول» قيمة كبيرة ومتواجد مع الأهلي منذ ٨ سنوات، ومن حقه ارتداء شارة قيادة الأهلي وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك وكذلك الجماهير، مشددا على أنه لاعب كبير داخل الأهلي، ومن أهم اللاعبين في تاريخه.


واختتم الشناوي حديثه بأنه يحترم كل لاعبي الترجي، مؤكدا على أن المباراة ستكون صعبة واللاعبين اعتادوا على الضغوط وسبق أن خاضوا مباريات قوية، والأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الأهلي نهائي دوري ابطال افريقيا الترجي التونسي الأهلي ضد الترجي

إقرأ أيضاً:

"الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو

حسم المدير الفني للفراعنة موقفه بشأن حراسة المرمى، حيث استقر على الدفع بالحارس الأول محمد الشناوي في تشكيلة الفراعنة خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بعد التأكد من جاهزيته بنسبة 100%.

ميدو: على الأهلي أن يترك محمد الشناوي لـ"الزمالك"

واتفقت رغبة حسام حسن مع سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى، حيث يرى العميد أن خبرات الشناوي تؤهله للمشاركة مع المنتخب في مثل هذه المواعيد، خصوصًا أنه مر بهذه المواقف كثيرًا وكان يعود بمستوى أفضل، رغم الابتعاد عن المشاركة طوال الفترة الماضية مع الأهلي بسبب الإصابة.

في المقابل، سيكون مصطفى شوبير هو الحارس الثاني في حسابات الجهاز الفني في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مع النادي الأهلي مؤخرًا، والذي ساهم في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا دون أن تستقبل شباكه أي هدف.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • هل يرحل؟.. عرض سعودي يهدد استمرار محمد الشناوي مع الأهلي
  • محاولة جديدة للمصري لتفعيل بند شراء معتز زدام من الترجي
  • عرض سعودي جديد يهدد استمرار محمد الشناوي مع الأهلي
  • البكيري: من الجبن وجود لاعبين خبرة في النصر ويتهربون من ركلة جزاء .. فيديو
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • موقف محمد الشناوي من مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • أنشيلوتي يؤكد جاهزية حارس مرمى ريال مدريد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القادسية يفاوض حارس الأهلي المصري
  • "الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو