أكد فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق، أن مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان سيكون العامل الأكبر عليها للاعبين، الذين يجب عليهم اللعب بإصرار وتركيز شديد من أجل حسم اللقب، مشيرًا إلى أن إرادة اللاعبين هي من ستجعل الفريق يتوج باللقب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "واثق في اللاعبين وبدعم الجماهير الكبير، فأن لاعبي الزمالك قادرين على صناعة التاريخ والتتويج باللقب، والجميع سيتذكر تلك البطولات على مر السنين".

وأضاف: "يجب أن يكون لاعبي الفريق في قمة الهدوء وعدم الاستعجال واللعب بتنظيم، واستغلال الكرات الثابتة، مع التسليم والتسلم بشكل جيد، وضرورة غلق المساحات والدفاع بشكل جيد، وتفادي أي أخطاء من جانب الخط الخلفي".

وواصل: "بالتأكيد نهضة بركان سيحاول إضاعة الوقت قدر الإمكان، ولاعبي الأهلي والزمالك سيتعرضون لهذه المواقف، وأتمنى أن يتم التعامل مع هذه الامور بالخبرات، وعدم استعجال احراز الأهداف، ويجب اللعب بروح وقوة".

وزاد: "المباراة ليست سهلة، لكن بروح وتركيز لاعبي الزمالك والفكر العالي سيحقق الفريق نتيجة جيدة، ولابد أن يكون جوميز درس المنافس جيدًا وكذلك محلل الأداء، لأن نهضة بركان يتميز بالكرات العرضية، وسوف يقوم باغلاق الثلث الأخير من ملعبهم بشكل قوي".

وأكد: "لابد أن تكون خطوط الزمالك قريبة، مع التركيز في الفرص التي تتاح للاعبين من أجل تسجيل الأهداف".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك كأس الكونفدرالية الزمالك اليوم اخبار الزمالك فاروق جعفر نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد كوناتي مهاجم فريق جروزني الروسي ومنتخب بوركينا فاسو وافق على تخفيض مطالبه المادية من أجل ارتداء فانلة النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"تمسك محمد كوناتي مهاجم الفريق الروسي بالحصول على 2 مليون دولار في بداية مفاوضات النادي الأهلي لاقناعه بالانضمام إلى الفريق في الصيف القادم على حساب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء".

شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ كوناتيه وعطية الله المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية

وأضاف: "كوناتي رحب  بتخفيض قيمة عقده السنوي مع الأهلي إلى مليون ونصف دولار للموافقة على اتمام الصفقة بشكل رسمي ويسعى النادي الأحمر خلال الأيام القادمة لتقليل المقابل المادي على قدر المستطاع".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: الزمالك لديه عباقرة من المدربين
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • فاروق جعفر: لا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي