ضمت القائمة النهائية لأول مرة في تاريخ انتخابات نادي قضاة مجلس الدولة، الدكتورة هند عادل الطيب فؤاد، لتكون أول قاضية تترشح  لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي، وذلك منذ قرار تعيين أول قاضية في مجلس الدولة في شهر اكتوبر 2021.

 

وتوافد أعضاء الجمعية العمومية، لقضاة مجلس الدولة، منذ الساعة الثانية عشر، ظهر اليوم،وذلك لبدء التوقيع في كشوف الجمعية العمومية للنادي.

وفتح نادي قضاة مجلس الدولة من الساعة التاسعة صباح اليوم  لإجراء أول دورة انتخابية بعد إقرار  لائحة النظام الاساسي لنادي قضاة مجلس الدولة بالقاهرة والإسكندرية الصادرة بقرار  المستشار  رئيس مجلس الدولة رقم (٢٢٦)   لسنة ٢٠٢٤ والمنشورة بالوقائع المصرية بالعدد (٨٣) في 2024/4/8، والذى على اثره تم  تشكيل  اللجنة المشرفة على انتخابات نادي مجلس الدولة بالقاهرة

وحُدد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية لإجراء الانتخابات صباح اليوم الجمعة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بمقر نادي قضاة مجلس الدولة بالقاهرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الدولة رئيس مجلس الدولة قضاة مجلس الدولة نادي قضاة مجلس الدولة انتخابات نادي قضاة مجلس الدولة نادی قضاة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء النمساوى: 29 سبتمبر موعد إجراء انتخابات البرلمان

أعلن مجلس الوزراء النمساوي، في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة المستشار الفيدرالي كارل نيهمر، إجراء الانتخابات البرلمانية في البلاد يوم 29 سبتمبر المقبل.

وقال المستشار النمساوي في تصريح اليوم الأربعاء، إن بعد اجراء انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي يوم الأحد الماضي بنجاح تم تحديد موعد الانتخابات البرلمانية الوطنية في 29 سبتمبر المقبل، كما ستُجرى انتخابات المحليات لولاية في فورارلبرج في 13 أكتوبر المقبل وفي ستيريا في اوائل نوفمبر المقبل مشيرا الى أن العام الجاري هو عام الانتخابات بحق.

وذكر أن الأحزاب، التي لا تمتلك ثلاثة مقاعد في البرلمان على الأقل عليها جمع 2600 توكيل من المواطنين، كدعم ضروري لخوض الانتخابات وابرزها الحزب الشيوعي النمساوي والأحزاب الصغيرة الأخرى.

وأضاف المستشار النمساوي أن باب الترشح وجمع التوكيلات مفتوح حتى 5 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاًالخطوط الجوية النمساوية تعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى إيران حتى 18 أبريل

شخص غير مرغوب فيه.. روسيا تستدعي سفير النمسا لدى موسكو

الإمارات والنمسا تبحثان تعزيز التعاون المشترك

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • ننشر قائمة المرشحين لمجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • الصيهود: الدعوة لانتخابات مبكرة محاولة لخلط الأوراق
  • الأمير خالد بن فهد يمتلك أصواتًا مرجحة في الجمعية العمومية للنصر
  • القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال 
  • مجلس الوزراء النمساوى: 29 سبتمبر موعد إجراء انتخابات البرلمان
  • ايركايرو تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لشركات الطيران الاعضاء بمنظمة الاياتا
  • المفوضية: جميع الإجراءات مهيأة لإجراء انتخابات برلمان كردستان