بثت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– مشاهد من قنص أحد مقاتليها لقناص إسرائيلي شرقي مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

وقبل تنفيذ عملية القنص، وجه مقاتل بسرايا القدس رسالة لقوات الاحتلال مفادها "سوف نلتقطكم كما الفئران رأسا رأسا حتى تفروا هاربين".

وبحسب الفيديو، كان القناص الإسرائيلي متمركزا في أحد المباني، لكن لم يعرف مصيره بعد عملية القنص.

ونفذت فصائل المقاومة في غزة عشرات عمليات القنص منذ الحرب الإسرائيلية على القطاع، وخاصة بعد بدء جيش الاحتلال عملية برية واسعة أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس تقصف بالاشتراك مع فصائل جنود الاحتلال بنتساريم

وتضمن مقطع الفيديو مشاهد متعددة لقصفها قوات الاحتلال مع كتائب المجاهدين، وكتائب عبد القادر الحسيني، وكتائب الأنصار، وقوات الشهيد عمر القاسم، وشهداء الأقصى- لواء العامودي.

ودأبت فصائل المقاومة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

11/6/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على منزل بحي الزيتون بغزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 45 seconds 02:45لتسهيل حركة الحجاج.. السعودية وفرت منظومة متكاملة من الخدماتplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 18 seconds 03:18أصوات من غزة.. عوائق وأمنيات مسلوبة لأداء فريضة الحجplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 46 seconds 03:46إضراب شامل حدادا على شهداء بلدة كفر نعمة غربي رام اللهplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03أبرز ما تضمنته جلسات مجلس الأمن بشأن قرار يدعو لوقف إطلاق النار في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 39 seconds 03:39تعرف على الأماكن الجغرافية للمواقيت في الحج والعمرةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 17 seconds 02:17وصول آلاف النازحين الفارين من المعارك بالفاشر إلى مدينة طويلة السودانيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مشاهد مثيرة.. صاروخ لحزب الله يلحق جنديا إلى داخل غرفته (ِشاهد)
  • سرايا القدس تقنص جنديا إسرائيليا
  • شاهد.. سرايا القدس تقصف بالاشتراك مع فصائل جنود الاحتلال بنتساريم
  • قناص سرايا القدس ينتف رأس جندي صهيوني في تل الهوا
  • المقاومة تستهدف قوات الاحتلال في عدة محاور / شاهد
  • حدث ليلا.. 4 حرائق في تل أبيب ومقتل وإصابة 22 جنديا إسرائيليا واختفاء مسؤول كبير
  • سرايا القدس تبث مشاهد استهدافها قوات الاحتلال في تل الهوى بغزة (شاهد)
  • «سرايا القدس» تنفذ عمليه مركبة في تل الهوا.. وتتحد مع «كتائب القسام» في رفح ضد قوات الاحتلال
  • بالفيديو.. قناص من “سرايا القدس” يصيب جنديا إسرائيليا في عملية مشتركة مع سلاح “الهاون”
  • بالفيديو.. قناص من "سرايا القدس" يصيب جنديا إسرائيليا في عملية مشتركة مع سلاح "الهاون"