أعلنت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظة، غدًا، في 440 لجنة، بمشاركة 111 ألفا و750 طالبا.

ووجهت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بضرورة العمل على منع دخول أي طالب بالتليفون المحمول داخل اللجان والتصدي للغش بكل صوره وأشكاله، مشددة على أهمية وقف أي أعمال من شأنها الإخلال بأعمال الامتحانات تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الشهادة الإعدادية 2024م.


ووجهت مدير تعليم بانعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية غدًا، والتواصل الفعال والمستمر على مدار الساعة مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية الـ12 بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة، والتحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، ومنع خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة، وضرورة تواجد الزائرة الصحية طوال فترة الامتحان، وتواصل رؤساء اللجان مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية. 
وأكدت وكيل وزارة التعليم في بيان، على ضرورة تطبيق القانون على الجميع، مع إبلاغ الجهات المعنية في حال حدوث أي مخالفات، لاتخاذ كافة الإجراءات بكل حزم.

وناشدت وكيل وزارة التعليم، العاملين بلجان الامتحان بعدم اصطحاب المحمول و التعامل بشكل مناسب مع أبنائنا الطلاب، متمنية التوفيق للجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم بالقليوبية إنطلاق إمتحانات الشهادة الإعدادية وزارة التعليم بالقليوبية امتحانات الشهادة الإعدادية غرفة العمليات امتحانات الشهادة الإعدادیة وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية على مستوى الجمهورية، والتي ينظمها الاتحاد العام لشباب العمال والمنفذة بمركز شباب 15 مايو بشبرا الخيمة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اهتمام الوزارة بالكيانات الشبابية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة مساعده الكيانات الشعبية، والتعاون المشترك لتنفيذ البرامج التوعوية والأنشطة التي ينظمها الكيانات لما لها من أثر كبير في تنفيذ الأهداف المشتركة، والتي تتيح للشباب فرص كبيرة للتدريب من أجل القيادة والتطوير على المستوى الفردي والجماعي.

وتشهد محافظة القليوبية التعاون مع العديد من الكيانات الشبابية التي تتبنى وزارة الشباب والرياضة رعايتها وتوفر القليوبية كافة الاستعدادت اللازمة للشباب لتنفيذ البرامج والأنشطة، والخدمات التي تقدمها الكيانات الشبابية للشباب، ولكافة فئات المجتمع وعلى مستوى مرتكز شباب المحافظة لتحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: لدينا غرفة عمليات لرصد أي محاولة غش إلكتروني بامتحانات الثانوية العامة في وقتها
  • بيان مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 93،7 % (صور)
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة «الإعدادية» بنسبة نجاح 93,7 %
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
  • اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية بالقليوبية
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية والناجحين في امتحانات نهاية العام الدراسي
  • «التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحانات الدبلومات الفنية عبر جروبات الغش