قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/0ga93ZNz3b— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) May 17, 2024الإبلاغ عن المخدراتوقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة "أبرق الرغامة".. ممر قوافل الحجاج التاريخي والطريق إلى 7 دولطقس السعودية.. "الأرصاد" يُنبه من أمطار على مكة المكرمة والكامل والجموموتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس مناطق مكافحة المخدرات المخدرات بالمرصاد السعودية المدیریة العامة لمکافحة المخدرات لترویجه مادة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما  المخدرات

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطنين بمنطقة حائل لترويجهما مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

 وأشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين بالجوف لترويجهما 21.974 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 5 مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم المخدرات
  • القبض على 3 مقيمين بمنطقة المدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين بالمدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 1.7 كيلوجرام من الحشيش بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم الشبو المخدر في المدينة المنورة
  • القبض على باكستانى لترويجه 1.2 كيلوجرام من الشبو بجدة
  • القبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما  المخدرات
  • الإطاحة بمقيم لترويجه الإمفيتامين المخدر بنجران
  • القبض على مقيم في جدة لترويجه 1.2 كيلوجرام من "الشبو" المخدر