حرصت الفنانة شريهان على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان عادل إمام عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما جمعهم عدد من الأعمال السينمائية.

وشاركت شريهان صورة تجمعها بالزعيم عادل إمام عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «دمت لنا علم مصري مبدع و عظيم نفتخر به، كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية محترمة مُعلمة و عظيمة لن تتكرر، شرفت شعبك وبلدك ومهنتك وزملائك وتلاميذك».

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

وأضافت شريهان: «عشاق عادل إمام في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، أمتعت أجيال وأجيال وكتبت تاريخ مُشرف نتعلم منه ونتشرف به.. تاريخك ورحلة عطائك لاتزال تُسعد وتُعلم وتُعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة إنسانية فنية لكل ناطقي اللغة العربية في العالم أجمع».

وتابعت: «رحلتك درس في العطاء والالتزام والاحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف.. كل سنة و عادل إمام الزعيم طيب وبألف خير، كل ثانية وكل دقيقة وساعة ويوم وسنة في عُمره ونحن بعادل إمام نفتخر و وقامتنا ترتفع ونظل به كبار و بألف خير».

وواصلت: «كُنت ولا تزال وستظل المواطن الإنسان، الفنان المبدع عادل إمام، دُمت لنا علم مصري مبدع و عظيم نفتخر به».

عيد ميلاد عادل إمام

ومن ناحية أخرى، يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 اليوم الجمعة الموافق 17 مايو، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1940، بحي السيدة عائشة في القاهرة.

وبدأ عادل إمام مسيرته في عالم الفن بعد تخرجه من كلية الزراعة، حيث كان يقدم الأعمال المسرحية على مسرح الجامعة، لينطلق من خلاله إلى السينما، ويشارك في أدوار ثانوية بعدد من الأفلام، أبرزها، مراتي مدير عام، وكرامة زوجتي، وعفريت مراتي. حتى سطع نجمه في سماء الفن المصري منذ ستينيات القرن العشرين

اقرأ أيضاًفي عيد ميلاد عادل إمام الـ 84.. يسرا: «كان سبب شهرتي»

الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما

صلاح السعدني.. «عمدة الدراما» والضلع الثالث لـ عادل إمام وسعيد صالح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عادل إمام شريهان عادل امام الفنان عادل إمام عيد ميلاد عادل امام عيد ميلاد الزعيم عادل امام عيد ميلاد عادل إمام عيد ميلاد الزعيم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام افلام عادل إمام فيديو عادل إمام الفنانة شريهان عادل امام عيد ميلاده أعمال شريهان عید میلاد عادل إمام

إقرأ أيضاً:

لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي

أكد المحترف البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر لفريق الهلال السعودي، أن فخوره باللعب مع صفوف الزعيم مؤكدا استعداده للموسم الجديد.

سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو للدوري البرازيلي الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي

وكان لودي أنضم إلى صفوف الهلال في الشتاء الماضي قادما من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وضع لودي مقطع فيديو ملخص ما قام به مع فريقه الجديد الهلال منذ إنتقاله إليه عبر منصة "انستجرام"، وكتب عليه: أنا فخور جداً بكوني جزءاً من هذا النادي الذي يصنع التاريخ كل يوم لنذهب للمزيد.

وتابع: الأشهر الأولى لي هنا كانت سحرية في هذا النادي هيا لنذهب إلى المزيد.
 

لودي: استحق لقب الأفضل

علق البرازيلي رينان لودي المنضم حديثًا لصفوف الهلال السعودي على مشاركته الثانية مع الزعيم وتتويجه بلقب كأس موسم الرياض .
قال لودي في تصريحات عقب مباراة كأس موسم الرياض : “  الفوز بأول لقب مع الزعيم  غاية في الأهمية قبل استئناف الدوري وعلينا الأستمرار في تقديم عروض قوية من أجل إسعاد الجماهير”.
وأتم حديثه قائلاً : “ سعيد بمشاركتي في المباراة وأستحق لقب الأفضل في المباراة ”. 
 

مقالات مشابهة

  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل
  • ساندي تروج لأغنيتها الجديدة «صحاب ما صانوش»: تُطرح غدا (فيديو)
  • محمد عادل إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»: انتظروني يوم الخميس
  • الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم