أعربت الإعلامية ياسمين عز عن رفضها للسخرية من آلام الآخرين، خاصة بعد تعليقها على حوداث شركات النقل الذكية «دي دي و أوبر» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن ذلك لا يرتبط بالفرعون الكبير أو الصغير.

وقالت ياسمين عز من خلال برنامج كلام الناس: «امبارح يا جماعة، خلصت شغلي، وذهبت إلى منزلي لأنام كالملاك البرئ، ونمت وصحيت لقيت الناس بتقول الحق ياسمين عز بتنتقد الفرعون الصغير والكبير، عمري ما قلت فرعون إلا على جوزك، مش أى حد معدي في الشارع يبقى فرعون».

وأضافت ياسمين عز: «اللي معدي في الشارع دا يا مدام، ملوش علاقة بفرعون أو أخناتون، أنا عادي يا جماعة، إنما مش كل الناس هتتقبل الهزار على الناس اللي عندهم مصاب كبير في بيتهم، أى حد في الشارع بيغلط بيتعاقب، أنا لما حد غلطت في رفعت قضية وكسبتها بكل هدوء، احنا بننتقد ونشجب ونشاور على الغلط كمان، فرعون أو أخناتون، أو بنت خالة حتشبسوت عادي جدا».

أحمد الجلاد في ضيافة ياسمين عز

ومن ناحية أخرى، تستضيف ياسمين عز في برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة MBC، الليلة.

حيث أعلنت الصفحة الرسمية لشاشة MBC عبر حسابها على «إنستجرام» عن استضافة أحمد الجلاد في برنامج كلام الناس، قائلة: «نجم حضرة المتهم أبي، لماذا اختفى فجأة وكيف تغيرت حياته بعد الشهرة؟ الفنان أحمد جلال عبد القوي في أول ظهور له في ضيافة برنامج #كلام_الناس مع ياسمين عز، الليلة السادسة مساء على MBCMASR».

اقرأ أيضاًياسمين عز عن وقائع التحرش في أوبر: «اللي ماربهوش أهله الحكومة تربيه»

تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير «فيديو»

«تعليم السويس» تنهي استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية غداً

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين عز كلام الناس الإعلامية ياسمين عز برنامج كلام الناس ياسمين عز ياسمين عز برنامج كلام الناس ياسمين عز برنامج كلام کلام الناس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس

هنأت الفنانة ميرهان حسين النجمة ياسمين رئيس بمناسبة حفل زفافها اليوم على أحد رجال الأعمال من خلال “ ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

وظهرت ميرهان بالصورة رفقة ياسمين رئيس وزوجها رجل الأعمال أحمد عبد العزيز 

 

نشرت النجمة ياسمين رئيس علي حسابات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها صور من حفل استقبال زواجها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز  والذي تم في حفل صغير وبسيط يجمع الأقارب والأصدقاء.

وأحمد عبد العزيز هو رجل أعمال مصري يعمل في قطاع التعدين والطاقة المتجددة والمقاولات وال F & B وهو نائب رئيس شركة Impact Group international  ومدير عام شركة البنيان العربي ويهوى الرياضة والصيد ورياضة السيارات.

وظهرت النجمة ياسمين رئيس بفستان من تصميم نور عزازي ومكياج ميرنا قزمان وشعر جوني وستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

 

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" قريبًا بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي. كما يعتبر أحدث أعمال ياسمين رئيس مسلسل " جودر ألف ليلة وليلة" الذي عرض في موسم رمضان وحققت ياسمين ردود فعل إيجابية بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد..لن أترشح لرئاسة إتحاد الكره فى حاله واحده
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • ننشر أسماء أوائل مسابقة الأزهر الصغير بالإسكندرية
  • عقوبات أوروبية تستهدف برنامج المسيرات الإيراني.. وطهران تعلق
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • محدش بيعمر.. ياسمين عز تعلق على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • ياسمين عز تعلق على أزمة التصريحات المتبادلة بين شيكابالا وكهربا
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس