صحيفة صدى:
2024-06-12@13:24:33 GMT

ردة فعل عائلة تيليس بعد رؤية بنر جماهير النصر.. فيديو

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

ردة فعل عائلة تيليس بعد رؤية بنر جماهير النصر.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

ارتسمت مشاعر السعادة على وجوه عائلة محترف فريق نادي النصر البرازيلي أليكس تيليس، عند رؤيتهم البنر الذي رفعه بعض جماهير النصر في ملعب الأول بارك اليوم قبل انطلاق مباراة الفريق أمام نظيره الهلال.

وقامت الجماهير بوضع صورة كبيرة الحجم لمحترف النصر، تيليس، مع جعل أسرته تشعر بالسعادة على هذه اللافتة التي قامة بها الجمهور.

ويأتي هذا البنر كدعم للمحترف البرازيلي بعد وقوع فيضانات ببلاده، خلال الأيام الماضية، أسفرت عن تضرر أكثر من مليون و900 ألف شخص من الشعب البرازيلي.

يذكر أن فريق نادي النصر يواجه نظيره الهلال، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة دوري روشن.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1715968142621.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1715968179757.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال تيليس دوري روشن

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)

قاد البرازيلي، إندريك، منتخب بلاده لفوز مثير على نظيره المكسيكي (3-2) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن الاستعدادات لكوبا أمريكا 2024.

تقدم "السيليساو" البرازيلي بهدفين متتاليين عبر كل من لاعبيه، أندرياس بيريرا، وغابرييل مارتينيلي، في الدقيقتين (5، 54) على الترتيب.

وأدرك منتخب المكسيك التعادل بتسجيله ثنائية بواسطة كل من اللاعبين، جوليان كينونيس، وجييرمو مارتينز، في الدقيقتين (76، 90) على الترتيب.

واقتنص إيندريك فيلبي موريرا دي سوزا "إندريك"، نجم ريال مدريد المرتقب، هدف الفوز الثالث لبلاده في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الوقت الأصلي للقاء، الذي جرى بولاية تكساس الأمريكية.

عينك على ارتقاء إندريك في الهدف ????

إندريك يصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ #البرازيل يسجل 3 أهداف مع المنتخب البرازيلي خلف الأسطورة بيليه فقط ????????#كورة_بريك
pic.twitter.com/Td5Fp5y6OX

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) June 9, 2024 إقرأ المزيد لاعب إيرلندي يفتح باب "الجحيم" على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا (فيديو)

وجاءت هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب البرازيل لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024". وسيبدأ غمار البطولة بمواجهة نظيره الكوستاريكي يوم 24 يونيو الجاري، ويسبق ذلك خوض ودية أخيرة أمام منتخب أمريكا يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • الهلال يحدد شرطه لبيع ميشايل ديلغادو لـ كروزيرو
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو
  • النصر يستهدف التعاقد مع بيريرا
  • مالكوم يقضي إجازته مع عائلته.. فيديو
  • خبير تقني: البعض يستغل موسم الحج للتصيد الاحتيالي لمستخدمي الهواتف .. فيديو
  • الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • كيف يصوم من يختلف يوم عرفة فى بلد عن موعده فى السعودية؟