قدمت جماهير نادي الوصل الإماراتي الدعم للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل المواجهة المنتظره أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جماهير الوصل الإماراتي تُحيي آمال الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد القادم الموافق 19 مايو الجاري.

عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": أتوقع تتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وأحذر لاعبي الأبيض من هذا الأمر

وأثناء المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة بين فريق الوصل والنصر في نهائي بطولة كأس رئيس الإمارات على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وقبل نهاية صافرة الشوط الأول، حصل نادي الوصل على ركلة جزاء، تمكن فابيو دي ليما، من تسجيل الهدف.

وعقب تسجيل الهدف رفعت جماهير الوصل  في مدرجات ستاد هزاع بن زايد لافته تدعم نادي الزمالك قبل مباراته في الكونفدرالية مكتوب عليها: “إفريقيا في أمان.. بقبضة الفرسان”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوصل الزمالك الوصل الإماراتي نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان كأس الكونفدرالية نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول

زنقة 20. الرباط

غادر فريق يوسفية برشيد رسميا القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، عقب هزيمته أمام مضيفه حسنية أكادير (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 29.

وسجل أهداف حسنية أكادير كل من سفيان المودن (د 19)، وجلال طاشطاش (د 37)، وكاتي كاتولوندي (د 63)، وحمزة قلعي (د 90+3)، فيما وقع ليوسفية برشيد أنس الضاوي (د 10).

وعقب هذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ 20، في المركز الأخير.

من جهته، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه الشباب السالمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الشباب السالمي كمال القرع (د 7)، فيما وقع لنهضة بركان كل من يوسف مهري (د 78) ويوسف الزغودي (د 88).

وعقب هذه النتيجة، عزز نهضة بركان موقعه في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب السالمي عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما فاز فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف اتحاد طنجة اللاعب إسماعيل خافي (د 44).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نهضة الزمامرة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

فيما، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه مولودية وجدة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، فيما احتل مولودية وجدة المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

مقالات مشابهة

  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • مباريات اليوم السبت 1 يونيو 2024 في الدوري الإماراتي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • نهضة بركان يضمن مقعدا في كأس الكاف