أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن بطولة الكونفدرالية ستكون فرصة لإسعاد جماهير القلعة البيضاء هذا الموسم.

وقال يونس في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "مباراة نهضة بركان فرصة للاعبي الزمالك من أجل كتابة المجد والتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية، وجماهير الأبيض تريد بأي شكل الحصول على اللقب".


وأضاف: "مواجهة نهضة بركان صعبة للغاية بسبب خبرات الفريق المغربي وقوة عناصره ويمتلك أيضا معين الشعباني وهو مدير فني متمرس في قارة إفريقيا".

مودريتش يرفض عرضين ضخمين من أجل عيون ريال مدريد محمد فوزي: جملة "للصبر حدود يا زمالك" لاقت إشادات من جماهير القلعة البيضاء.. وهذا هو مفتاح فوز الأبيض بالكونفدرالية


وأوضح: "الفوز بالكونفدرالية سيكون بمثابة صلح بين جماهير نادي الزمالك وبعض اللاعبين، والمباريات النهائية ليست للأداء الجيد ولكن لتحقيق الفوز فقط".


وتابع: "الكونفدرالية بداية بناء فريق قوي ينافس على جميع البطولات ويجب الفوز بها، وأتمنى التوفيق للاعبين وجوميز في هذه المباراة".


وأشار: "الـ 30 دقيقة الأولى من المباراة هي الأهم بكل تأكيد ويجب أن يدرك لاعبي الزمالك هذا الأمر بشكل جيد وأن يكون هناك ضغط عنيف وجمل تكتيكية من أجل تسجيل هدف أو هدفين ثم اللعب بالتأمين الدفاعي".

واختتم تصريحاته قائلا: "أتمنى أن يستمر محمد شحاتة على نفس المستوى فيما هو قادم ويحتاج لمزيد من الخبرات لأنه لاعب جيد للغاية، ويجب أن يستعيد فتوح لمستواه المعهود، وزيزو هو طاقة الأمل لجماهير الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك قناة الزمالك الزمالك جوميز قارة افريقيا مواجهة نهضة بركان برنامج زملكاوي

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال

أكد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن توظيف محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي مع الفراعنة خاطئ، مُشيرًا إلى أنه على المنتخب البحث عن تقديم إنجاز في كأس العالم 2026.

أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ

وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأندية حاليًا تأخذ عقول الجماهير، ولكن يجب أن يكون منتخبنا الوطني هو الأهم.. هل نريد أن نكون ديكور أو كومبارس في كأس العالم؟ الآن علينا أن نقدم إنجاز مثل منتخب المغرب، وألا نسعد بتعادلين وهزيمة".

وأضاف: "حسام حسن لم يحصل على وقته، وهذا يظهر في الملعب، فتوظيف محمد صلاح في الملعب غير مجدي وغير مفيد، مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن فقط، كما أن شخصية بعض اللاعبين لم تكتمل حتى ينضموا لمعسكر المنتخب في الفترة الحالية".

ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب تريزيجيه: أقاتل بقوة مع المنتخب من أجل إسعاد 100 مليون مصري.. وهذا هو هدفي في الحياة

وتابع: "على حسام وإبراهيم حسن تجاوز جميع الأزمات، ونحن ننتقد في حدود الأدب.. هناك من يوجه الانتقادات لهما في أمور غير فنية، وهذا لا يصح، ولكن عليهما أيضًا عدم الالتفات لذلك، وعدم الرد.. قيمتهما الآن كبيرة".

وأكمل: "من الواضح أن حسام وإبراهيم حسن مضغوطين، ومن الواضح أن هناك من ينقل لهما أولًا بأول ما يُقال عنهما، وهذا غير صحيح، يجب أن يكون هناك حالة من الهدوء".

وواصل: "المدرب شخصيته تختلف عن شخصية اللاعب، ويجب أن يحصل حسام حسن على وقته في هذه المرحلة من التحول، كما يجب أن يحصل على الدعم والصبر، هو مازال يتعرف على قدرات اللاعبين".

وأتم أيمن يونس تصريحاته قائلًا: "منتخب مصر دائمًا كان يفوز تحت غطاء الأسرة الواحدة، وهذا منذ فترة محمود الجوهري، وعندما تحدث خلافات بين اللاعبين أو الجهاز الفني يخسر من أي فريق".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال
  • أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ
  • أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك
  • أيمن يونس: الزمالك لديه عباقرة من المدربين
  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • أيمن يونس : الدفع بالشناوي في حراسة المنتخب قرار صائب
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • نجم الزمالك السابق يرد.. هل أخطأ حسام حسن بمشاركة الشناوي؟