كشف الإعلامي أحمد شوبير تطورات جديدة بشأن انضمام نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2026.

ويخوض المنتخب المصري في يونيو المقبل، مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح خسر رسميا بطولة الدوري الإنجليزي ولديه مباراة أخيرة في الدوري (غدا الأحد)، وبعدها سيحصل على فترة راحة".

هل انتهت المشكلة والأزمة؟ .. شوبير ينفرد بموقف محمد صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل #ملعب_ONTimepic.twitter.com/nVtpGBeElt

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 16, 2024

وأضاف: "صلاح سينضم لمعسكر المنتخب الوطني المقبل بشكل مؤكد، والأمور عادت لوضعها الطبيعي بعدما تحدث عنه (مدرب منتخب مصر) حسام حسن بشكل جيد".

وكان صلاح قد غاب عن القائمة الأخيرة للمدرب حسام حسن، التي خاضت بطولة رباعية ودية في القاهرة وخسرت مباراتها النهائية أمام كرواتيا (2-4)، وذلك بعد طلب من اللاعب نفسه وفريقه ليفربول لعدم اكتمال جاهزيته.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 المقررة نهائياتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، برصيد ست نقاط من فوزين على ضيفته جيبوتي (6-0) ومضيفه سيراليون (2-0).

ويلتقي "الفراعنة" في التوقف الدولي المقبل مع بوركينا فاسو (4 نقاط) بالقاهرة في السادس من يونيو في الجولة الثالثة ثم خارج أرضه مع غينيا بيساو (4 نقاط) بعدها بأربعة أيام ضمن الجولة الرابعة.

وتضم المجموعة أيضا منتخب إثيوبيا.

المصدر:OnTime Sports

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي يجيد التعامل مع الجميع، وذلك قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر.
وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد صلاح لاعب واعي وشخصية منضبطة ويعرف حدوده والتزاماته، ويعرف كيف يتعامل مع الجميع".
وأضاف: "حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب لديهما من الخبرات التي تساعدهما على التعامل مع جميع المواقف خصوصًا أن علاقتهما مع صلاح كان عليها لغطًا كبيرًا".
وتابع: "الجوانب النفسية لها عامل كبير في تعامل صلاح والجهاز الفني لمنتخب مصر، وبالتأكيد حسام وإبراهيم لهما أسلوبًا جميعًا، ويهمهما توفير الأجواء المناسبة في المنتخب".
وأكمل: "أعتقد أن محمد صلاح سيتعامل بكل إيجابية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهذا سيفرق كثيرًا في مستوى منتخب مصر، فطالما كانت هناك أجواء أسرية ستكون الأجواء الإيجابية".
وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن نرى معسكر منتخب مصر في أفضل حالاته من الناحية الاجتماعية، لأن هذا سيمنح الفريق دافع كبير قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

مقالات مشابهة

  • موقف محمد الشناوي من مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • صلاح ينضم لمنتخب مصر تحت قيادة التوأمين
  • محمد صلاح على أعتاب رقم تاريخي مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • العميد يطلب تقرير شامل لمنتخب بوركينا فاسو قبل مواجهته