متابعة بتجــرد: بعدما كان موقع “بتجرد” أوّل من كشف عن لقاء يجمع النجم المصري رامي صبري ورجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، رئيس مجلس إدارة شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، منذ أكثر من أسبوعين، حصل اللقاء بالفعل بين الرجيل يوم أمس في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية.

وجاء لقاء فهد الزاهد ورامي صبري للبحث في خطّة تعاون تجمع رامي مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” لإنتاج سلسلة من الأعمال الفنية.

وبحسب مصادر خاصة بموقع “بتجرد”، باكورة تعاون رامي صبري مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” ستكون أغنية بعنوان “مليش غيرك”، من كلمات محمد حسن معوض، وألحان عمرو صفاء وتوزيع محمد عبدالودود.

وعبّر رامي عن سعادته عن سعادته بلقاء رجل الأعمال فهد الزاهد، إذ نشر صورة تجمعهما مع النجمة العراقية شذى حسون على العشاء وعلّق قائلاً: “تشرفت بمقابلتي اليوم مع الشيخ فهد الزاهد صاحب شركه لايفستايلز ستوديوز من ارقى الناس اللي اتقابلت معاهم والفنانه والصوت اللي بحبه صديقتي شذى حسون ومحمود عبد السلام في دبي”.

تشرفت بمقابلتي اليوم مع الشيخ فهد الزاهد صاحب شركه لايفستايلز ستوديوز من ارقى الناس اللي اتقابلت معاهم والفنانه والصوت اللي بحبه صديقتي #شذى_حسون ومحمود عبد السلام في دبي ???????? pic.twitter.com/95IMsPLM04

— Ramy Sabry (@RamySabrry) May 17, 2024 main 2024-05-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فهد الزاهد رامی صبری

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات عبير صبري في برنامج "واحد من الناس"

حلت كلا من الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري، ضيوف د. عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» المذاع عبر شبكة قنوات «الحياة».

وتستعرض بوابة الوفد لمتابعيها أبرز تصريحات الفنانة عبير صبري في الحلقة :-

 

الظلم في الوسط الفني من اكثر الصفات التي أكرهها به وايضا الوسطة والنفاق.لم اخذ حقي في الوسط الفني علي مسيرتي ومشواري المهني ولكن واخدة حقي عند الجمهور.نجاح شقيقتي مروة يعني لي أكثر من نجاحي الشخصي، اعتبرها كابنتي.شعرت وحسيت بالأمومة مع مروة وعوضتني الإحساس ده، وأخواتي كلهم ولادي.عن طقوس العائلة في عيد الاضحي، قالت : "قضيت أول يوم العيد مع أسرتي، وبحب اللمة.. فطرنا سوا مع بعض بحضور أمي وإخوتي وأولادهم.آخر أعمال الفنانة عبير صبري

آخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل «حدوتة منسية»، وهو يعد أول تجربة إخراجية للمخرج الشاب محمد محيى الدين، كما يعد أولى البطولات المطلقة للفنان أحمد فهيم، حيث يظهر  بشخصية تدعى "خيرى" وهى شخصية شريرة.

 كما تقدم سوسن بدر جانباً إنسانيا بالشخصية التي تقدمها، و العمل مسلسل اجتماعي أسري يناقش العديد من القضايا خلال الأحداث من بينها التضحية التي تقدمها الأم لأبنائها ومدى انعكاسها عليهم بالسلب.

«حدوتة منسية»، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مقالات مشابهة

  • آية عبد الرؤوف مع “لايف ستايلز ستوديوز” مجدداً.. أغنيتان بدل واحدة
  • رامي صبري:"أنا مركز في شغلي لأكون مطرب مصر الأول.. والاحباط ليس له علاقة بيا"
  • نمبر وان.. رامي صبري يوضح مكانته بين الجمهور
  • محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة
  • أبرز تصريحات عبير صبري في برنامج "واحد من الناس"
  • طلب مفاجئ من مروة صبري لعمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"
  • عاصي الحلاني يطرح “العين عليه”.. أوّل نجم يجلس على كرسي الملك فاروق
  • لهذا السبب.. رشا العدل تتصدر تريند جوجل
  • “فايننشال تايمز”: روسيا تتفوق على الولايات المتحدة كأكبر مورد للغاز إلى أوروبا
  • كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”