البوابة نيوز:
2024-06-01@23:55:56 GMT

يوتيوب تعلن عن ميزة جديدة لأجهزة الأندرويد

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جوجل أن ميزة العرض المتعدد (Multiview) على منصة يوتيوب تي في (YouTube TV) أصبحت متاحة الآن على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. يمكن لمشتركي المنصة الآن مشاهدة العديد من البرامج في وقت واحد عبر أجهزتهم المحمولة، بدلاً من الاقتصار على شاشات التلفاز الكبيرة فقط.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاهدة ما يصل إلى أربع قنوات في نفس الوقت، مع تركيز خاص على المحتوى الرياضي. جاء إطلاق الميزة على نظام أندرويد بعد شهرين من طرحها على أجهزة آيفون وآيباد.

أطلقت يوتيوب تي في ميزة العرض المتعدد لأول مرة في مارس 2023، مستهدفة عشاق الرياضة الذين يرغبون في متابعة أكثر من مباراة مباشرة دون الحاجة إلى تغيير القنوات باستمرار.

لتفعيل ميزة العرض المتعدد على جهازك الأندرويد، يتعين عليك تحديث تطبيق يوتيوب تي في إلى أحدث إصدار. بعد التحديث، سيظهر خيار العرض المتعدد في صف "Top Picks for You" أو "Watch in Multiview".

وأضافت الميزة إمكانية تخصيص القنوات التي يمكن عرضها معًا على الشاشة، مما جعل تطبيق يوتيوب تي في أكثر مرونة وقابلية للتخصيص. ورغم ذلك، لا يزال هناك قيود على اختيار أي أربع قنوات لمشاهدتها معًا. وأكدت جوجل أنها تعمل على تحسين هذه المرونة وتقديم خيارات إضافية في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن يوتيوب تي في ليست الخدمة الوحيدة التي أطلقت ميزة العرض المتعدد العام الماضي، حيث قدمت آبل تي في (Apple TV) ميزة مشابهة لعشاق الرياضة في مايو 2023، كما أعلنت خدمة Peacock عن إمكانية مشاهدة بث مباشر متعدد لفعاليات أولمبياد باريس 2024 في وقت واحد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوجل يوتيوب نظام اندرويد

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في الحرب (الروسية - الأوكرانية)

عواصم - وكالات

قالت شركة دي.تي.إي.كيه الأوكرانية للطاقة اليوم الجمعة إن هجوما صاروخيا شنته روسيا الليلة الماضية دمر منشأة للطاقة وألحق أضرارا بشبكة الكهرباء في العاصمة كييف.

وأضافت دي.تي.إي.كيه، وهي أكبر شركة خاصة للطاقة في أوكرانيا، عبر تطبيق تيليجرام أن الكهرباء عادت إلى معظم المباني المتضررة جراء الهجوم بالاستعانة بمصادر احتياطية.

وذكر سيرهي بوبكو رئيس الإدارة العسكرية في كييف في وقت سابق أن حريقا اندلع في مبنى غير سكني في منطقة هولوسييفسكي بالعاصمة نتيجة سقوط حطام.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية عبر تطبيق تيليجرام أن أنظمة الدفاع الجوي دمرت 29 طائرة مسيرة وخمسة صواريخ أطلقتها أوكرانيا مستهدفة كراسنودار.

وقال حاكم منطقة كراسنودار فينيامين كوندراتييف عبر تيليجرام إن حطام طائرة مسيرة تسبب في اندلاع النيران في مستودع للنفط بمنطقة تمريوكمما أدى إلى إتلاف العديد من الصهاريج الممتلئة بالوقود.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند Youtube في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • شركة طيران هندية تمنح المسافرات خيار الجلوس بجانب النساء على الطائرة
  • واتساب تطرح ميزة جديدة تتعلق بتحميل الصور.. «اتحكم في الجودة»
  • كيف تستخدم ميزة إير بلاي في أجهزة آبل؟
  • بنك الخرطوم يعلن عن خدمة جديدة عبر بنكك
  • تطورات جديدة في الحرب (الروسية - الأوكرانية)
  • خدمة جديدة في "يوتيوب" لمحبي الألعاب الإلكترونية
  • Instagram يوسع ميزات مكافحة التنمر للمراهقين
  • كاسبرسكي تكتشف برامج فدية جديدة تستخدم ميزة BitLocker لتشفير بيانات الشركات
  • آثار الاستخدام غير المنضبط لمضادات الحيوية