طرحت منصة WATCH IT الرقمية، مجموعة من تعليقات الجمهور على مسلسل «دواعي السفر»، بطولة الفنان أمير عيد، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، يوم الأربعاء الماضي.

WATCH IT تحتفل بنجاح مسلسل دواعي السفر

شاركت WATCH IT عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور لتعليقات الجمهور على أول حلقتين من المسلسل، وعلقت: «عن مسلسل دواعي السفر، مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض الآن حلقتين كل أربعاء 12 صباحًا».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

اقرأ أيضاًبعد عرضه.. مسلسل «دواعي السفر» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

منصة «watch it» تروج لـ شخصية أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)

WATCH IT تطرح برومو جديد لمسلسل «دواعي السفر» فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي السفر دواعي السفر دواعي السفر watch it دواعي السفر أمير عيد دواعي السفر الحلقة 1 دواعي السفر الحلقة 2 دواعي السفر مسلسل مسلسل دواعى السفر مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى مسلسل دواعي السفر الحلقة الثانية مسلسل دواعي سفر موعد عرض مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعی السفر أمیر عید

إقرأ أيضاً:

أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا

خرج الفنان أمير عيد ، خلال لقائه بـ برنامج الراديو بيضحك، بالعديد من التصريحات حول مسلسل دواعي سفر، ومنها كيفية تحضيره لـ دوره بالمسلسل.

أمير عيد عن دوره بـ مسلسل دواعي سفر: الشخصية لها أبعاد كثيرة

وتحدث أمير عيد، خلال لقائه برنامج «الراديو بيضحك» على راديو 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن الصعوبات التي واجهته أثناء التحضير لـ دوره بـ مسلسل دواعي سفر، قائلًا: إنه استعد كثيرًا لتقديم شخصية «علي» في مسلسل «دواعي سفر»، خاصة في المنطقة الخاصة بتاريخ الشخصية، خاصة أن الشخصية لها أبعاد كثيرة.

أمير عيد: فكرة الطبيب النفسي خلاص بقت أمر واقع في الحياة

وعن إندهاش البعض من فكرة الذهاب إلى طبيب نفسي، أكد أمير عيد، أن فكرة الذهاب للطبيب النفسي، لم تعد فكرة غريبة عن المجتمعات العربية، موضحًا: «فكرة الطبيب النفسي خلاص بقت أمر واقع في الحياة، أعتقد أننا في مجتمعنا محتاجين نتخطى فكرة الإندهاش من فكرة أن واحد بيتعب ويروح لطبيب نفسي دي حاجة زي الأنفلونزا يعني، لما بتتعب بتروح للدكتور».

وتابع «الدكتور النفسي بتاع علي في المسلسل واللي كان بيعاني من الإكتئاب هو أنه بيروح يتكلم مع باباه المدفون، الدكتور النفسي في علاقته بجاره، في إنه ساعات بيحس إنه ابنه أو ساعات بيحس إنه أبوه، كمان الشخصية زي ما قال المؤلف التضاد المتناغم».

اقرأ أيضاًWATCH IT تعلن موعد عرض مسلسل «دواعي السفر» لـ أمير عيد (صور)

اترفد 3 مرات من المدرسة.. أبرز تصريحات أمير عيد مع محمود سعد (فيديو)

مقالات مشابهة

  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد
  • حقيقة تجسيد أمير عيد قصة حياته فى "دواعي السفر"
  • ليست شخصيتي.. أمير عيد يكشف حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل "دواعي السفر"
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر
  • أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة
  • أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"