ماتش ahly.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والترجى التونسى يلا لايف اليوم في النهائي الأفريقي ، وتواجه الفريقان في النسخة الماضية بالدور نصف النهائي، والذي نجح خلالها الأحمر في الفوز، ومن ثم التتويج باللقب الـ 11؛ لذلك تهتم جماهير كرة القدم الآن، بالوصول إلى موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الترجي، والقنوات الناقلة لها بث مباشر.

وينقل موقع بوابة الوفد، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نعرض لكم عبر السطور الآتية، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي بث مباشر اليوم أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وموعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لكل فريق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024

أعلنت قناة الرياضية التونسية أنها ستبث مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم مباشرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024. تأتي هذه المباراة المهمة ضمن حقوق البث الأرضي للتليفزيون التونسي، الذي يحق له نقل مباريات الأندية التونسية المشاركة في البطولات الإفريقية مجانًا، ولكن داخل حدود دولة تونس فقط. يُذكر أن هذه الحقوق تندرج ضمن قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) المتعلقة بحقوق البث الإذاعي والتلفزيوني.

مباراة الأهلي والترجي تجرى على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي في رادس، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. تُعتبر هذه المباراة ذهابًا لنهائي البطولة، حيث ستُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير يتجاوز 60 ألف متفرج.

يعود الفريق الأهلي إلى القاهرة صباح الأحد، بعد خوض مباراة الذهاب، ليبدأ التحضيرات لمباراة العودة المرتقبة. ويعمل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كول على تجهيز الفريق بشكل مكثف لضمان تحقيق نتيجة إيجابية في تونس، تسهل مهمته في لقاء العودة.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

من ناحية أخرى، كشفت مصادر خاصة كواليس المران الجماعي الأخير للأهلي، حيث ركز الفريق على تحليل أداء الترجي في المباريات الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف. أشار المصدر إلى أن الجهاز الفني واللاعبين شاهدوا عدة مباريات للترجي، مما ساعدهم على وضع خطة تكتيكية محكمة لمواجهة الفريق التونسي.

تتوقع الجماهير مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس تقربه من حصد اللقب الإفريقي العاشر في تاريخه، فيما يسعى الترجي لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الإياب في القاهرة.

من المتوقع أن تشهد المباراة متابعة جماهيرية كبيرة، سواء عبر الشاشات التلفزيونية أو من خلال الحضور في الملعب، ما يضفي عليها أجواء حماسية ومثيرة. يتمنى عشاق كرة القدم الأفريقية مباراة ممتعة تعكس التنافس القوي بين الفريقين الكبيرين ، ستكون من خلال هذا التردد.

تردد قناة الرياضية التونسية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد 11727

معدل الترميز 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

 

مفتوحة

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، لتبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

تشكيل الأهلي ضد الترجي

يتوقع أن يختار السويسري مارسيل كولر، تشكيل الأهلي اليوم، لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو- وسام أبو على.تشكيل الترجي ضد الأهلي

يأتي تشكيل الترجي التونسي المتوقع اليوم، لمقابلة النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - توجاي - ياسين مرياح.خط الوسط: غيلان الشعلالي - روجي أهولو - حسام تقا.خط الهجوم: يان ساس - رودريجو سيلفا - حسام الدين غشة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر الترجي الأهلي الترجي السعودي كهربا الترجي ضد الأهلي مشاهدة مباراة الترجي الترجي ضد الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراة الترجي اليوم الدوري السعودي دوري روشن تشكيل الترجي تشكيل الأهلي قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة الترجي أمام الأهلي الترجي الان الأهلي الان نادي الأهلي اليوم الترجي ضد الأهلي مباشر الأهلي مباشر الترجي مباشر اليوم الترجي والأهلي الأهلي والترجي بث مباشر الترجي اليوم بث مباشر الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الترجي والأهلي تشكيل الترجي ضد الأهلي تشكيل الأهلي ضد الترجي مباراة الترجي ضد الأهلي مباراة الترجي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الترجي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي مباراة الأهلي ضد الترجي مباراة الترجي مباشر مباراة الأهلي والترجي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الترجي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الترجي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر مباريات اليوم مباريات دوري روشن السعودي نادي الترجي 2024 نادي الأهلي 2024 الأهلي والترجي نادي الترجي اليوم معلق مباراة الأهلی والترجی الترجی التونسی فی تمام الساعة فی نهائی دوری مباشر الیوم ضد الترجی الیوم فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد ملعب ويمبلي العريق في العاصمة الإنجليزية لندن لاحتضان نهائي مثير من بطولة دوري أبطال أوروبا، يجمع بين عملاقين من الكرة الأوروبية، ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات عن نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نهائي ملحمي يجمع ريال مدريد بدورتموند في معركة على لقب دوري أبطال أوروبا

يسعى ريال مدريد، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بـ 14 مرة، إلى تعزيز سيطرته على البطولة العريقة، من خلال التتويج بلقب جديد يضاف إلى خزينته المليئة بالإنجازات.

في المقابل، يطمح بوروسيا دورتموند، المتوج باللقب مرة واحدة عام 1997، إلى استعادة مجده الأوروبي وتحقيق إنجاز تاريخي جديد يُسعد جماهيره العريضة.

وتأتي هذه المباراة لتُمثل صراعًا بين جيلين مختلفين، فعلى جانب ريال مدريد، يبرز النجم المخضرم كريم بنزيما، هداف الفريق وصاحب الخبرة الكبيرة في البطولات الأوروبية، إلى جانب لاعبين مميزين مثل فينيسيوس جونيور ولوكاس مودريتش.

أما على جانب بوروسيا دورتموند، فيقود الإنجليزي جود بيلينجهام خط وسط الفريق ببراعة، بينما يتألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند في خط الهجوم، مما يُضفي على المباراة المزيد من الإثارة والترقب.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ولذلك يتوقع أن يقدم الفريقان كل ما لديهما من أجل تحقيق الفوز،

مما يُؤكّد على أننا على موعد مع نهائي استثنائي يُخلد في ذاكرة عشاق كرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند 


يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمشاهدة نهائي مثير لبطولة دوري أبطال أوروبا، يجمع بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، مما يعني أنّه يمكن للجماهير المصرية الاستمتاع بالمباراة في أجواء مميزة.

موعد المباراة بتوقيت بعض الدول العربية الأخرى:

السودان: الساعة التاسعة مساءً.السعودية: الساعة العاشرة مساءً.الأردن: الساعة العاشرة مساءً.الإمارات العربية المتحدة: الساعة الحادية عشرة مساءً.الجزائر: الساعة الثامنة مساءً.المغرب: الساعة الثامنة مساءً.ليبيا: الساعة التاسعة مساءً.تونس: الساعة الثامنة مساءً.قطر: الساعة العاشرة مساءً.الكويت: الساعة العاشرة مساءً.
وتُعدّ هذه المباراة بمثابة حدث رياضي هام ينتظره الملايين من محبي كرة القدم، حيث يسعى ريال مدريد إلى تعزيز سيطرته على البطولة بتحقيق لقبه الخامس عشر، بينما يحلم بوروسيا دورتموند باستعادة مجده الأوروبي وتحقيق لقبه الثاني في تاريخ البطولة. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

 

يشد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم أنظارهم إلى شاشات التلفزيون لمتابعة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

وتعتبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،

وذلك من خلال مجموعة من القنوات التي تُبث المباراة بتقنية عالية الجودة.

وإليك بعض القنوات التي ستُبث المباراة:

بي إن سبورت 1: هي القناة الرئيسية التي ستُبث المباراة مباشرة.بي إن سبورت 4K: ستُبث المباراة بتقنية 4K عالية الدقة.بي إن سبورت Connect: ستُتيح للمشاهدين مشاهدة المباراة عبر الإنترنت. جدول ترددات قنوات بي إن سبورت الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأبي إن سبورت 111058أفقي275005/6بي إن سبورت 4K12526أفقي300005/6
 تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

شهد دوري أبطال أوروبا على 14 مواجهة قوية جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، حيث تمكن ريال مدريد من فرض سيطرته على أغلب هذه المواجهات، فقد فاز "الملكي" في 6 مباريات، بينما حقق دورتموند الفوز في 3 لقاءات فقط، وتعادل الفريقان في 5 مواجهات أخرى.

وتعود أول مواجهة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا إلى عام 2013، في دور المجموعات، حيث فاز ريال مدريد ذهابًا 2-1 وتعادل إيابًا 2-2.

وشهدت مسيرة الفريقين في البطولة العديد من المواجهات الملحوظة، منها نصف نهائي عام 2014، حيث تأهل ريال مدريد للنهائي بعد فوزه ذهابًا 2-0 وإيابًا 4-1.

كما تقابل الفريقان في دور المجموعات لنسخة 2016، وفاز ريال مدريد ذهابًا 2-0 وتعادل إيابًا 2-2.

وتعتبر آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا كانت في دور المجموعات لنسخة 2019، حيث فاز ريال مدريد ذهابًا 3-1 وتعادل إيابًا 0-0.

بشكل عام، تُعدّ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا من كلاسيكيات البطولة،حيث تُقدم دائمًا مباريات قوية ومثيرة، وتُظهر تنافسًا عريقًا بين الفريقين الكبيرين.

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم فى نهائي دوري أبطال أوروبا


يأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم فى نهائي دوري أبطال أوروبا كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفاخال - أنطونيو روديجر - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيدي فالفيردي - إدواردو كامافينجا - توني كروس.الهجوم: جود بيلينجهام - رودريجو جوس - فينيسيوس جونيور. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع في نهائي دوري الأبطال اليوم


يأتي تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع في نهائي دوري الأبطال اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: كوبيل.خط الدفاع: رييرسون- هوملز- سكلوتيربيك- ماتسين.خط الوسط: ايمري تشان- سابيتزر- براندت.الهجوم: سانشو- كريم أدييمي- فولكروج.

مقالات مشابهة

  • كورة لايف الريال دون تقطيع.. مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي أبطال أوروبا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • last1 اتش دي كورة .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 1-6-2024 في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • hd1.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت اليوم نهائي ابطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • يلا شوت AlHilal| مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر بث مباشر اليوم في نهائي كأس الملك Yalla shoot لايف