يحتفظ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بأوراق رابحة على مقاعد البدلاء في موقعة الترجي التونسي المقررة بعد قليل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

وسيجري كولر تغييرات في الشوط الثاني على حسب مجريات المباراة من أجل تعزيز فرص خروج الأهلي بنتيجة إيجابية أمام الترجي في مباراة الذهاب.

تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، قد حرص على عقد محاضرة فنية في فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الترجي الأهلي

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 والأهلي يحسم موقفه من ضم بغداد بونجاح

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاربعاء 12- 6- 2024 في السطور التالية:

ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 

غاب جون ستونز، قلب دفاع منتخب انجلترا لكرة القدم، عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء بسبب المرض.

واضطر جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب انجلترا، للتعامل مع العديد من الغائبين واللاعبين غير الجاهزين بدنيا في الفترة التي سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تنطلق بعد غد الجمعة بألمانيا.

وتمكن جميع اللاعبين الـ26 المتواجدين بقائمة المنتخب الإنجليزي في البطولة، بما فيهم ستونز الذي خرج مصابا في لقاء الفريق الودي ضد أيسلندا يوم الجمعة الماضي، من التدريب أمس الثلاثاء، حيث كانت أول حصة تدريبية لهم بعد وصولهم لألمانيا.

الأهلي يحسم موقفه من ضم بغداد بونجاح

حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف حول إمكانية التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال الموسم الجديد، من أجل الاستعداد لبطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك تحفظ على فكرة التفاوض مع الجزائري بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تم طرح اسمه.

وتابع: "اللاعب الجزائري قبولًا داخل القلعة الحمراء بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها مقارنة بحجم الرواتب المقررة للأجانب داخل الفريق، حيث يتقاضى راتب سنوي بقيمة 5 ملايين دولار".

شبانة: كولر يطلب تمديد عقد موديست شهرين وتحفظ لجنة التخطيط


قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي طلب رسميا تمديد عقد الفرنسي أنطوني موديست لمدة شهرين.

وأضاف شبانة ان لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تحفظت على طلب مارسيل كولر بسبب المستويات التي قدمها اللاعب مع الفريق الأحمر منذ ان تم التعاقد معه.

وأكد شبانة في تصريحاته على أن تحفظ لجنة التخطيط على طلب السويسري اختتم بأن تكون كلمة الحسم والفصل في هذا الملف بالكامل لمحمود الخطيب رئيس النادي.
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 والأهلي يحسم موقفه من ضم بغداد بونجاح
  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • تفاصيل خناقة شقيق «كهربا» ورضا البحراوي
  • عاجل.. مفاجأة جديدة لـ محمود كهربا
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • كولر يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا عن الأهلي
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا