تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

محامي ضحية عصام صاصا: طلبنا 100 جمل أو ألف دينار مقابل التصالح

قال محامي ضحية مؤدي المهرجانات عصام صاصا، المحامي علي فايز، إنه في البداية سلك الطريق القانوني في القضية وبسبب رفض محامي عصام صاصا لهذا الطريق تم التطرق للحديث عن الطريق الشرعي وطلب الدية، موضحًا أنه كان هناك صلحا من قبل أسرة الضحية إلا أنه بعد استفزاز زوجة مؤدي المهرجانات تم طلب دية شرعية.

طلقات طائشة ومرور الصدفة ينتهي بمقتل طفلة وإصابة شاب بالسيدة

مرور الصدفة الخاطئ.. شهدت منطقة السيدة زينب واقعة مؤسفة راحت ضحيتها طفلة لقيت مصرعها رميًا بالرصاص، بينما أصيب شاب آخر تصادف مروره بمحل مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية.

النيابة تحقق في مصرع فتاة بأبو النمرس

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة فتاة ملقاة في ظروف غامضة بأحد شوارع منطقة أبو النمرس بالجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«والدها رفض خطبتها من حبيبها».. تفاصيل مصرع فتاة شنقا في الصف

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة فتاة، لقيت مصرعها شنقًا بعد رفض والدها خطبتها من شاب تجمعها معه علاقة حب بمنطقة الصف بالجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

فاجعة أسرية وحادث مروري ينتهي بسقوط 3 جثث بعين شمس.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة عين شمس، تحقيقاتها في واقعة مصرع أم وطفليها وإصابة نجلها الثالث إثر تعرضهم لحادث مروري مروع ودهسهم أسفل عجلات سيارة فارهة بمنطقة عين شمس.

بعد انتشار فيديو استبدال أموال شخص بمطار القاهرة.. «الداخلية» تكشف الحقيقة

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأحد الأشخاص زعم خلاله استبدال أمواله «عملات أجنبية» بعملات محلية، بطريق «المغافلة»، خلال تواجده بمطار القاهرة الدولي للسفر لإحدى الدول الأجنبية.

مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة

نفى مصدر أمني، اليوم السبت، صحة ما تم تداوله بعدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ضبط الأجهزة الأمنية سيارات إسعاف خاصة بإحدى الشركات محملة بأسلحة ثقيلة.

«خناقة بسبب الفلوس».. التحقيق مع المتهم بقتل زميله طعنا في كرداسة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل زميله تاجر الخردة طعنًا بسبب خلاف مالي بينهما في كرداسة بالجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«احذر صديقك ألف مرة».. كواليس مقتل عامل دليفري رميا بالرصاص في الشرقية

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل صديقه رميًا بالرصاص بسبب خلاف مالي بينهما في الشرقية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

3 يونيو.. أولى جلسات محاكمة خبيرة تجميل لإنشائها عيادة بدون ترخيص

حددت الجهات المختصة جلسة 3 يونيو المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة خبيرة تجميل شهيرة وآخرين بتهمة إنشاء عيادة بدون ترخيص وانتحال صفة طبيب تجميل.

لـ 25 مايو.. تأجيل محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التعدي على «سايس»

أجلت محكمة جنح قصر النيل، السبت الموافق 18 مايو 2024، على خلفية اتهامها بالبلاغ الكاذب وسب وقذف سايس بمنطقة جاردن سيتي، والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي والشهادة الزور إلى جلسة 25 مايو للنطق بالحكم.

اقرأ أيضاًغدا.. النطق بالحكم على متهم في قضية «أحداث المطرية»

«القضاء الإداري» تنظر غدا دعوى إلغاء ترخيص مدرسة بسبب تدريس المثلية الجنسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاجرة قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث الفنانة انتصار نشرة أخبار الحوادث نشرة حوادث الأسبوع عصام صاصا ضحية عصام صاصا صاصا محاكمة الفنانة انتصار وأمرت النیابة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

اليوم..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت

 

تتسلم اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة خلال محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر..  تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم للوقوف علي حالته النفسيه وادراكه ومسؤوليته عن افعاله وقت وقوع الحادث.
 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته.. وحيثيات الحكم على حسين الشحات
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • اليوم..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • العثور على جثة فتاة فى الاراضى الزراعية بالفيوم
  • "عندي عقود والتزامات".. عصام صاصا يوجه رسالة للجمهور
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تفاصيل أزمة حسين الشحات والشيبي.. ووفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن
  • «كفاية ظلم».. أول تعليق من منظمة حفل عصام صاصا في الإمارات | صورة