انتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية مشاهد من حفل زفاف ابنة سامح يسري، وخطف الأب وابنته الأنظار برقصة خاصة، وانهالت دعوات الناس للعروس الشابة، التي تألقت بفستان ساحر وقصة مميزة.

فستان زفاف ابنة سامح يسري

في حفل زفاف ابنة سامح يسري، ظهرت ليلى يسري بفستان ساحر خطف الأنظار، مصنوع من الدانتيل وزينته بطرحة من الشيفون، كما تركت شعرها منسدلًا واعتمدت مكياج صيفي خيفيف بألوان نود.

وفي لقطة أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل، نسق سامح يسري مع عريس ابنته وابنه «ستايل» البدلة؛ إذ ارتدى الثلاثة بدلة سوداء، قميص أبيض و«ببيون» سوداء، وملامح«يسري» الشابة جعلت البعض يظنه العريس بدلًا من زوج ابنته، إذ علق أحدهم على الصور: «أنا افتكرت إن هو العريس مشاء الله».

وفي التعليقات دعى الناس للعروس وأعجبوا بإطلالتها: «ماشاءالله ربنا يسعدهم ويخليهم لبعض طول العمر كله»، «ماشاء الله بنته جميلة وراقية».

مصطفي قمر يشعل الأجواء

وأحيا حفل زفاف ابنة سامح يسري، الفنان مصطفى قمر بأغاني والد العروس، بينما حرص«يسري» على ملازمة ابنته والرقص معها طوال الحفل إلى جانب التقاط عددا من الصور العائلية مع شقيقته الإعلامية سمر يسري.

الحضور في حفل زفاف ابنة سامح يسري

واحتفل المطرب سامح يسرى بزفاف ابنته ليلى على شاب من خارج الوسط الفني يدعى مهند، بحضور عدد كبير من النجوم والمسؤولين، بينهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أحمد أيوب وعماد زيادة وإيناس عز الدين ويمنى طولان وطارق علام وبوسي شلبي وسهير جودة ولمياء فهمي عبد الحميد ومفيدة شيحة إلي جانب الإعلامية سمر يسري عمة العروسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل زفاف ابنة سامح يسري ابنة سامح يسري سامح يسري حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة مديحة يسري... تعرف على عدد زيجاتها

يحل اليوم الخميس 30 مايو، ذكرى وفاة الفنانة مديحة يسري، التي لقبت بالنجمة السمراء وتعتبر من أشهر النجمات فى تاريخ السينما المصرية، وقدمت العديد من الأدوار، وعن حياتها الخاصة فكان بها عدد من الرجال الذين أثروا في حياتها ومسيرتها بشكل عام، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 
 

بداية مديحة يسري 


ظهرت الفنانة مديحة يسري، للمرة الأولى مع الموسيقار محمود عبد الوهاب، في فيلم ممنوع الحب عام 1940، كما أتاح لها الفنان يوسف وهبي، فرصة العمل في ثلاث أفلام وهم أولادي، فنان عظيم، ابن الحداد. 
 

وبدأت بعدها مديحة يسري، رحلتها نحو النجومية، حيث شاركت في أكثر من عمل درامي أبرزهم قلبي يناديك، هوانم جاردن سيتي، وصباح الورد، وغيرها من الأعمال.
 

أبرز أعمال مديحة يسري


قدمت سمراء النيل، ما يقرب من 100 فيلمًا سينمائيا، منها الإرهابي، الخطايا، النصف الآخر، لا تسألني من أنا، أيوب، إني راحلة، الساحرة الصغيرة، وقدمت باقة متنوعة من أشهر كلاسيكيات السينما، من بينها المستقبل المجهول، لحن الخلود، أمير الانتقام، وابن عنتر، ياسمين، ورصيد من الأعمال الأخرى.
 

عدد زيجات مديحة يسري

 

تزوجت مديحة يسري أربع مرات، ثلاث منها كانت من الوسط الفني، أولها زواجها من المطرب والملحن محمد أمين، وأثمر زواجهما عن تأسيس شركة إنتاج سينمائي أنتجت خلال سنوات زواجهما الأربع أفلامًا مثل أحلام الحب وغرام بدوية، والجنس اللطيف. 
 

بعد انفصالهما تزوجت مديحة يسري من الفنان أحمد سالم عام 1946، ولكنها زيجة لم تستمر طويلًا، وقع الانفصال وتزوجت من الفنان محمد فوزي، الذي ساندته كثيرا في تأسيس شركة الأسطوانات الخاصة به، وحدث اللقاء الأول بينهما في فيلم قبلة في لبنان، وبعد زواجهما اشتركت معه في بطولة العديد من الأفلام التي أعادت اكتشاف نقاط دفينة في موهبتها مثل فيلم فاطمة وماريكا وراشيل الذي يعد أول تجربة كوميدية لها،
 

 

كما شاركته في بطولة أفلام آه من الرجالة، بنات حواء الذي قدمت فيه دور رئيسة جمعية المرأة تساوي الرجل.

 

بعد عشر سنوات من الارتباط، قررت مديحة الانفصال عن محمد فوزي بسبب خيانته لها. وقد أثمر زواجهما عن ابنهما عمرو الذي توفي في حادث سيارة، أما آخر زيجاتها فكانت من الشيخ إبراهيم سلامة الراضي، شيخ مشايخ الحامدية الشاذلية الصوفية. 

 

وفاة مديحة يسري


ورحلت سمراء النيل مديحة يسري، عن عالمنا في 30 مايو 2018، عن عمر ناهز الـ 99 عامًا، وشيع جثمانها بعد ظهر الأربعاء 30 مايو من مسجد السيدة نفيسة.
 

مقالات مشابهة

  • ريم عبدالله تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صور
  • لقطة بين بيلينغهام وفينيسيوس في نهائي دوري أبطال أوروبا تخطف الأنظار
  • مشاهد انتشال شهداء المشهد الأسطوري بمخيم جباليا تغزو منصات التواصل
  • أب يسحب المقعد من تحت عريس ابنته ليسقطه على الأرض .. فيديو
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • طفل صغير يرقص بطريقة عفوية بين الرجال ويثير الأنظار .. فيديو
  • 3 مشاهد من حفل زفاف ياسمين رئيس داخل القلعة (صور)
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • «ملك» ابنة الـ5 أعوام ضحية حفلة تعذيب لـ«والدها»
  • في ذكرى وفاة مديحة يسري... تعرف على عدد زيجاتها