سيقود قيس غوانمة مباراة السلط والجليل، بمساعدة هادي أدهم وأحمد الحتو، والحكم الرابع محمود صبيح.

أعلنت دائرة الحكام في الاتحاد الأردني لكرة القدم أسماء الطواقم التحكيمية التي ستدير لقاءات الجولة 21 من دوري المحترفين.

اقرأ أيضاً : تخصيص 10600 تذكرة للجماهير في قمة الفيصلي والحسين اربد

سيقود الحكم المصري محمد معروف قمة الجولة بين الحسين إربد، المتصدر برصيد 56 نقطة، والفيصلي، الوصيف برصيد 51 نقطة، يوم الاثنين المقبل.

وسيساعد معروف في إدارة اللقاء كل من أحمد حسام وأحمد طلب، بينما سيكون أحمد الغندور الحكم الرابع.

مباراة شباب الأردن ومغير السرحان سيديرها الحكم أحمد يعقوب، بمساعدة عمرو عجاج وحمزة سعادة، والحكم الرابع محمد عرفة.

وسيتولى أحمد راضي إدارة مباراة شباب العقبة ومعان، بمساعدة معتز فراية ومراد الذيبة، بينما سيكون موسى اللحام الحكم الرابع.

لقاء الرمثا والأهلي سيقوده إبراهيم سمارة، بمساعدة محمود ظاهر وحمزة أبو عبيد، والحكم الرابع محمد بدارنة.

أما مباراة الوحدات وسحاب، فسيكون حكم الساحة محمد مفيد، يساعده أيمن عبيدات وأحمد سمارة، بينما سيكون أسامة حسن الحكم الرابع.

وأخيرًا، سيقود قيس غوانمة مباراة السلط والجليل، بمساعدة هادي أدهم وأحمد الحتو، والحكم الرابع محمود صبيح.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الفيصلي الحسين اربد دوري المحترفين والحکم الرابع الحکم الرابع

إقرأ أيضاً:

استطلاع للرأي: 10% من الجمهوريين يستبعدون التصويت لترامب بعد إدانته

أظهر استطلاع للرأي أجرته رويترز/إبسوس ونُشرت نتائجه اليوم الجمعة أن 10% من الناخبين الجمهوريين المسجلين باتوا يستبعدون التصويت لدونالد ترامب بعد إدانته بتزوير سجلات مالية للتغطية على دفع أموال لإسكات نجمة أفلام إباحية.

وجاء في الاستطلاع أن 56% من الناخبين الجمهوريين المسجلين قالوا إن القضية لن تؤثر على أصواتهم، بينما قال 35% إنهم سيدعمون على الأرجح ترامب، الذي صرح بأن التهم الموجهة إليه ذات دوافع سياسية وقال إنه سيستأنف على الحكم.

وقال 25% من الناخبين المستقلين إن إدانة ترامب جعلتهم يستبعدون التصويت لصالحه في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بينما قال 18% إنهم سيصوتون له على الأرجح.

ويشير استطلاع الرأي الذي شمل 2556 أميركيا بالغا على الصعيد الوطني، إلى أن التنافس بين جو بايدن وترامب لا يزال متقاربا، حيث يقول 41% من الناخبين أنهم سيصوتون لبايدن إذا جرت الانتخابات اليوم، بينما قال 39% إنهم سيختارون ترامب، بينما تبدو النسبة المتبقية لم تحسم قرارها بعد أو تمتلك خيارا ثالثا.

رفض للحكم

وفي وقت سابق اليوم قال دونالد ترامب إنه سيطعن في حكم الإدانة الذي جعله أول رئيس أميركي سابق يدان بارتكاب جريمة، رغم أنه سيتعين عليه الانتظار حتى صدور الحكم النهائي في 11 يوليو/تموز المقبل قبل اتخاذ هذه الخطوة.

وفي تصريحات غير مرتبة أدلى بها في ردهة برج ترامب في مانهاتن، حيث أعلن عن ترشحه للرئاسة لأول مرة في عام 2015، كرر ترامب شكواه من أن المحاكمة كانت محاولة لعرقلة مساعي عودته إلى البيت الأبيض، وحذر من أنها أظهرت أنه لا يوجد أميركي في مأمن من الملاحقة القضائية ذات الدوافع السياسية.

وقال ترامب في خطاب مدته 33 دقيقة "إذا كان بإمكانهم أن يفعلوا هذا بي، فيمكنهم أن يفعلوا ذلك بأي شخص". وبعد تصفيق أنصاره لم يتلق ترامب أي أسئلة من الصحفيين.

ويدفع هذا الحكم الولايات المتحدة إلى وضع غير مسبوق قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني، عندما سيسعى الجمهوري ترامب (77 عاما) للتغلب على الرئيس الديمقراطي جو بايدن (81 عاما) من أجل العودة للبيت الأبيض.

وأقصى عقوبة قد يواجهها ترامب للجريمة التي أدين بها وهي تزوير وثائق لإخفاء مبالغ مالية، هي السجن 4 سنوات، إلا أنه عادة ما تصدر أحكام بفترات أقصر للمدانين في مثل هذه الجريمة أو أنهم يواجهون غرامات أو يوضعون تحت المراقبة.

وأدين ترامب في 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير وثائق لإخفاء مبلغ مالي دفعه لشراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز للتأثير بشكل غير قانوني على نتائج انتخابات عام 2016. وتفوق ترامب في ذلك العام على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

ولا يزال ترامب يواجه 3 محاكمات جنائية أخرى، اثنتان بسبب جهوده لإلغاء هزيمته في انتخابات عام 2020، لكن الحكم في القضية الجارية قد يكون الوحيد الذي يصدر قبل الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • استطلاع للرأي: 10% من الجمهوريين يستبعدون التصويت لترامب بعد إدانته
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: الحكم الحقيقي سيكون في 5 نوفمبر
  • حبس لاعب الأهلي المصري في سابقة هي الأولى.. هل أنهى الحكم أزمة الشيبي والشحات؟
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • حبس لاعب الأهلي المصري في سابقة هي الأولي.. هل أنهى الحكم أزمة الشيبي والشحات؟
  • نشرة منتصف اليوم.. الحكم بحبس الشحات وإيقاف الشيبي ورد رياض محرز على مدربه
  • الحكم بحبس اللاعب المصري حسين الشحات بعد اعتدائه على المغربي الشيبي