قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيره، وشريف محمد السباعى، ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد 3 سنوات، لموظف لاتهامه بتهديد شخص بإفشاء أمور خادشة للشرف وللحياء عبر رسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2723 لسنة 2023 جنايات كفر شكر، والمقيدة برقم 487 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "عماد ع م"، 36 سنة، موظف، ومقيم المنشأة الصغرى بمركز كفر شكر، لأنه في يوم 21 / 1 / 2023 بدائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، هدد المجني عليه "نادر أ"، كتابة بإفشاء أمور خادشة للشرف وللحياء.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أرسل إلي المجني عليه رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتساب، ماسنجر"، وتتضمن عبارات سب وإهانة وتهديد بإفشاء أمور مخدشة تنال من اعتباره وسلامة أولاده وذلك مقابل تخليه عن أداء عمله بشأن القضايا الموكل فيها من قبل أحد موكليه "مطلقة المتهم" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه سالف الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات على النحو المبين بالتحقيقات، واستخدم حساباً خاصاً على شبكة معلوماتية أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي "فيس بوك، ماسنجر"، بهدف ارتكاب جريمة معاقباً عليها قانوناً، كما أنه اعتدى على مبادئ القيم الأسرية للمجني عليه سالف الذكر منتهكاً حرمة حياته الخاصة بارتكابه للأفعال محل الاتهامات السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما سب المجني عليه سالف الذكر بأن اسند إليه عبارات خادشة للشرف والاعتبار وخدشاً لسمعته وسمعة عائلته وذلك عن طريق استخدام أجهزة الإتصال هاتف محمول".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية جنايات بنها محكمة جنايات بنها السجن المشدد إفشاء أسرار كفر شكر المجنی علیه کفر شکر

إقرأ أيضاً:

سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة 15 متهمًا بالسجن المشدد 10 سنوات، والمتهم الأخير بالحبس مع الشغل سنة واحدة، لاتهامهم بسرقة مبلغ 8 مليون جنيه من صاحب شركة.

وكانت قد أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية المتهمين 
"بدر كمال" جزار،  "حسام رافت" عامل بمطعم، "عمر صلاح" عامل بمحل ملابس، "محمد الحسيني" مساعد شيف، "اسلام خالد" عامل بمطعم، "مصطفي هشام" طالب، "عبد الرحمن عبد الكريم"، "مصطفي محمد" عامل بمحل ملابس، "كريم محمد" موظف تنفيذ أعمال بشركة،  "يوسف محمد" طالب بكلية تربية رياضية،  "مصطفى محمد" مدير مبيعات تنفيذي بشركة، علي كمال، محمود علي، شعبان محمد، احمد سعيد، "اسلام ابراهيم" فنى تبريد وتكييف، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية القضية رقم 23129  لسنة 2023 جنح العجوزة المقيدة برقم 1923 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، أن المتهمين سرقوا المبلغ المالي، والمملوك للمجني عليه "محمد مصطفى" كرها عنه، حيث أن تواجد المجني عليه بالطريق العام فوجئ بإشهار المتهم الثاني عشر سلاح أبيض - سكين مهددا إياه به، وتمكن المتهمين الأول والتاسع ومن الحادي عشر حتى الرابع عشر من إحكام قبضتهم عليه محدثين اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي.

كما تمكن المتهمين من إحكام قبضته على رفيقه المجني عليه "عمرو عبد العزيز" مهدديهما بالحاق الأذى بهما، مما شل مقاومتها وبث الرعب في نفسهما، وأنذاك، تمكن المتهم الأول من الاستلاء على كيس بلاستيكي من حقيبة سيارة المجني عليه الأول بداخله مبلغ مالي وقدره أربعة ملايين في حين تمكن المتهمين الثاني والخامس عشر من الاستيلاء على كيس مشابه يحوي ذات المبلغ على النحو المبين بالتحقيقات.

فيما وجهت للمتهم السادس عشر تهمة إخفاء مبلغ مالي قدره تسعمائة وخمسون ألف جنيها والمتحصل من الجناية محل الاتهام السابق وذلك بأن تحصل عليه من المتهم الثاني وأخفاه مع عمله كونه متحصل من جناية سرقة بالإكراه على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه بقليوب
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه في قليوب
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بخطف طفل والتعدى عليه بـ القليوبية
  • السجن المشدد 10 سنوات لسائق خطف طفلا وتعدى عليه فى قليوب
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين
  • المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • المشدد 5 للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج