تفقد الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، المراحل النهائية والتشطيبات لمشروع تطوير مدرج الدكتور عبد المنعم البدراوي، والدكتور محيي الدين عوض بكلية الحقوق بسعة 2500 طالب لكل مدرج.

رافق رئيس الجامعة كلا من الدكتور وليد الشناوي عميد الكلية والدكتور تامر صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك في إطار خطة تطوير المنشآت الشاملة التي تنفذها كلية الحقوق لتوفير بنية أساسية تعليمية على أعلى مستوى ومجهزة بأحدث التجهيزات والوسائل التعليمية الحديثة، حيث يجرى العمل حاليا في مشروع تطوير شامل لمدرجي الدكتور الشافعي بشير، والدكتور عبد الهادي النجار.

كما تفقد رئيس الجامعة ما تم من أعمال التطوير والتجديد ورفع الكفاءة للمدرجات والانتهاء من التشطيبات الداخلية والخارجية للمشروع، والذي تطوير البنية الأساسية والتحتية للمدرجات توفير مستوى متميز وتركيب تكييف مركزي، وأنظمة صوتية حديثة وأحدث أجهزة العرض.

ووجه رئيس جامعة المنصورة الشكر لإدارة الكلية على الالتزام بالجدول الزمني وجودة التنفيذ والتجهيزات اللازمة طبقا للمواصفات المعتمدة، يُذكر أن مدرجي البدراوي، ومحيي الدين، بكلية الحقوق تم إنشائهما منذ 50 عاما وهما من أكبر المدرجات التعليمية بالجامعة وكليات الحقوق المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدقهلية امتحانات جامعة المنصورة جامعة المنصورة حقوق المنصورة كلية الحقوق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن المرحلة الحالية تشهد تطوير منشآت، وعمل إنجازات بما يتوافق مع  الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة السياسية للتعليم بوجه عام والتعليم الجامعي بوجهاً خاص، فضلاً عن تطوير البنية التحتية بالكليات بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

وتابع، بكلية التربية الرياضية نعمل على أن تكون التجهيزات الرياضية على أعلى مستوى وفقًا للمعايير الفنية، وكذلك إجراء عمليات الصيانة، لتوفير مكان ملائم للطالب وعضو هيئة التدريس، والعاملين لكي يقوم كل منهم بدوره.
وأضاف "مندور"، أن خطة تطوير مقر الجامعة القديمة سريعة؛ لإحداث التغيير والتطوير، سعياً نحو الريادة في ظل ما نتميز به من موارد بشرية ومنشآت وخبرات. 
جاء ذلك أثناء تفقد الدكتور ناصر مندور لأعمال تطوير الموقع العام  بمقر الجامعة القديمة والتي تشمل المسجد، وسور وملاعب كلية التربية الرياضية، والمسطحات الخضراء والموقع العام.

رافق الدكتور ناصر مندور في جولته المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بكلية التربية الرياضية الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية.

والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأساتذة الكلية الدكتور محمد غنيم وعطوة المتولي عطوة.

هذا وقام الدكتور ناصر مندور بتفقد ملاعب كلية التربية الرياضية، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال تعلية سور ملاعب كرة القدم على امتداد 350 متر طولي وصولاً إلى البوابة الرئيسية، مع الانتهاء من أعمال صيانة الملاعب، ثم توجه لمتابعة أعمال التطوير والبناء التي تتم داخل مسجد الجامعة القديم، مؤكداً على سرعة الانتهاء من أعمال تجهيز المسجد حيث يتم رفع منسوب المسجد من الداخل وعمل بلاط إلى جانب أعمال الدهان الداخلي، كما تم عمل سافيتو للواجهة، فضلاً عن رفع كفاءة جميع مرافق المسجد كذلك مصلى السيدات، أعمال الموقع العام للمسجد.

رافق رئيس الجامعة من الإدارة العامة للشئون الهندسية- تحت إشراف المهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة الهندسية- كل من المهندس محمد على مدير إدارة الإنشاءات، والمهندسة أمل شكري مدير إدارة الكهروميكانيكية، والمهندس محمد سعد رئيس قسم الإنشاءات، كما تتم أعمال التطوير بالمسجد إشراف المهندسة إيمان جمال.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد أعمال الامتحانات بعدد من الكليات
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات كلية التجارة
  • رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر "التحالف والشراكات" بجامعة عين شمس
  • نائب رئيس الجامعة اليابانية يزور جامعة المنصورة لبحث التعاون المشترك