تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، أعمال القافلة الطبية المتكاملة لتقديم الخدمات الطبية لذوى الهمم والمقامة بمقر المركز الطبي الحضري بالسنوسية أول طريق السلوم في الفترة من 19 و20 مايو الجاري من الساعة 9 صباحا وحتي 2 ظهرا والتى تنظمها إحدى منظمات المجتمع المدنى.

 

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن القافلة تقام بالتعاون بين مديرية الصحة ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة مع مؤسسة مصر الخير، في إطار مساهمات منظمات المجتمع المدني الفعالة في مجال الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة. 
 

 وكيل صحة مطروح: القافلة تأتي في إطار التنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى


وأكد وكيل صحة مطروح إن القافلة تأتي في ضوء تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على استمرار التعاون والتنسيق المستمر  بين مؤسسات المجتمع المدنى، وتأكيدا على دور المشاركة المجتمعية الفعالة بالتعاون مع جهود المحافظة نحو توفير مزيد من الخدمات لجميع الفئات الأولى بالرعاية من أبناء  بالمحافظة.

وأشار الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، إلى أن القافلة تضم عدد من التخصصات الطبية، بالإضافة إلى الصيدلية والمعمل لتقديم الخدمات الطبية  وكافة أنواع الكشف والعلاج والأجهزة التعويضية المتاحة بالمجان لأبناء المحافظة من ذوى الاحتياجات الخاصة الحركية والسمعية والبصرية، لافتاً أن المستندات المطلوبة للكشف عدد 2 صورة رقم قومي أو شهادة ميلاد، وكافة التحاليل أو الاشاعات والتقارير الطبية الخاصة بالمريض .

وكيل صحة مطروح يشيد بالاقبال على القافلة 

وأشاد وكيل صحة مطروح بالحرص والإقبال الشديد من المواطنين على القافلة فى يومها الأول للاستفادة من الخدمات المقدمة من خلالها، موجها لمدير الإدارة الصحية بمدينة مرسى مطروح الدكتورة ريهام رفعت، بتقديم جميع خدمات التثقيف الصحي وخدمات مبادرات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للصحة العامة للمترددين علي القافلة.

وكيل صحة مطروح: المشاركة المجتمعية لها دور فعال في تقديم الخدمات للمواطنين 

كما أشاد وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، بجهود مؤسسة مصر الخير في تنظيم وتنسيق القافلة مقدما الشكر لكل المشاركين فى هذا العمل الخيرى الرائع .

رافق وكيل صحة مطروح أثناء جولته التفقدية والمرور على أعمال القافلة، الدكتورة ريهام رفعت مدير الإدارة الصحية بمدينة مرسى مطروح، والدكتور هشام فؤاد عضو إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، وعلاء عافية مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة مطروح، وعاصم النحاس المسؤل الإعلامي للمديرية.

وكيل "صحة مطروح" يتفقد أعمال القافلة الطبية المتكاملة لذوى الهمم IMG-20240519-WA0011 IMG-20240519-WA0010 IMG-20240519-WA0008 IMG-20240519-WA0006 IMG-20240519-WA0007 IMG-20240519-WA0009

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح صحة مطروح قافلة طبية ذوي الهمم وکیل صحة مطروح أعمال القافلة IMG 20240519

إقرأ أيضاً:

إدارة التجنيد والتعبئة تدفع بلجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوى الهمم بالغربية ودمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دفعت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظتى دمياط والغربية لجان تجنيدية لإنهاء المواقف التجنيدية لكبار السن وذوى الهمم بالمحافظتين، وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الرعاية والتيسيرات التجنيدية لأبناء الشعب المصرى خاصة لكبار السن وذوى الهمم.
وخلال مراسم تسليم شهادات المعاملة التجنيدية ألقى اللواء محمـد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أكد خلالها حرص الإدارة على مسايرة حركة التطوير الشاملة لقواتنا المسلحة والعمل على تطوير منظومة الآداء داخل المناطق التجنيدية بما يحقق السرعة والدقة فى تنفيذ المهام وتقديم الخدمات للمواطنين.

فيما ألقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط كلمة أعربت فيها عن تقديرها للجهود التى تبذلها القوات المسلحة لتقديم الرعاية الإجتماعية لذوى الهمم وتقديم التسهيلات التجنيدية لإنهاء مواقفهم التجنيدية، مشيرة إلى أن ملف ذوى الهمم يعد من أهم الملفات التى تولى إليها المحافظة اهتماما بالغاً.

وخلال الفعاليات التى أقيمت بالمركز الثقافى لمدينة طنطا ألقى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية كلمة أشار فيها إلى حرص المحافظة على التعاون مع القوات المسلحة لإنهاء المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة من ذوى الهمم وذلك لكونهم جزءا لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

وتوافد أبناء محافظتى دمياط والغربية على اللجان التجنيدية لتوقيع إجراءات الكشف الطبى وإنهاء إجراءاتهم وتسلمهم شهادات المعاملة التجنيدية وقدموا عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة لما تقدمه من أوجه الرعاية والاهتمام.

حضر المراسم رئيس جامعة دمياط وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بمحافظة الغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظتين.
 

مقالات مشابهة

  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية الفرجاني في مركز بني مزار غدا
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية العلاجية بأبوحمص
  • غدًا.. صحة مطروح تطلق قافلة طبية بمنطقة فوكة شرقي
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم مطروح: اجتماع تنسيقي الأربعاء المقبل لاستعراض استعدادات الامتحانات
  • 1800 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية المنشر
  • إدارة التجنيد والتعبئة تدفع بلجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوى الهمم بالغربية ودمياط
  • الثانوية العامة 2024.. وكيلا الصحة والتعليم بمطروح يبحثان خطة التأمين الطبى للامتحانات
  • اليوم.. قافلة طبية بـ "مبادرة حياة كريمة" بقرية عرابة أبو عزيز بالمراغة
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية