تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف طليق السيدة المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج أعضاءه في محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، عن تفاصيل مفاجأة جديدة في القضية.

وقال "م.س" طليق المتهمة - الذي طلب عدم ذكر اسمه رغبة منه في محاولة إبعاده وأطفاله عن الواقعة حفاظا على مستقبلهما حتى يتمكن من تربيتهما - :"أقدمت طليقتي على الانتحار مرتين فلقد أتصل بي أحد الجيران وأخبرني أنها في المستشفى وبالفعل ذهبت إليها وكان الغرض من ذهابي هو الاطمئنان على أولادي وكررت محاولة الانتحار مره آخرى وحتى الآن لا أعلم السبب".

 

وأشار طليق المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه وبيعها في بورسعيد، إلى أنه جرى الطلاق بينهما منذ 3 سنوات، بعد أن قضى معها 8 أعوام أنجبا خلالها طفلين، مضيفا:"كنت أرى أولادي باستمرار بعد الطلاق، وعندما لاحظت أن ابني هزيل ويكاد أن يقع على الأرض من ضعفه أخبرتني طليقتي بأنه مريض بـ (اللوز) ويعاني من الحساسية، ولم أعلم وقتها بأنها كانت تقوم بتخديره للتخلص منه".

وأختتم حديثه قائلا: "الحمد لله أن أولادي صغار ولم يفهموا ما حدث، فأنا أشغل وقتهم بالخروج والفسح والألعاب التي يحبونها".

وكانت نيابة بورسعيد الكلية، قد قررت أمس السبت، حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهم فيها السيدة "هـ.ث.م.د" بالتواصل مع شخص يقوم بشراء الأعضاء عبر موقع للتواصل الاجتماعي وطلب منها عدة مطالب بدأت الأم تنفيذها مقابل الحصول على أموال، ومن بين المطالب تصوير طفلها عاري تمامًا وإرسال مقاطع فيديو وصور له، كما طالب بإعطاء الطفل جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ الجريمة فحدث إعياء شديد له استوجب نقله إلى مستشفى ال سليمان التخصصي ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة ذائدة من المخدر وأُبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم في القليوبية والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة، وتُواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزينة به.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد سيدة بورسعيد أخبار بورسعيد المتهمة بتخدیر

إقرأ أيضاً:

صادم.. شابة تعترف بالتخلي عن طفلها في حاوية قمامة

أحيلت امرأة تبلغ من العمر 29 عامًا، يوم الخميس 30 ماي، إلى مكتب المدعي العام في لومان. بتهمة محاولة قتل قاصر دون سن الخامسة عشرة بعد اعترافها بالتخلي عن مولودها الجديد. الذي عثر عليه حيًا في حاوية قمامة في بومونت سور. -سارث، شمال لومان، في مقاطعة سارث.

وأشار بلاغ صحفي إلى أنه “بتاريخ 23 ماي 2024، تمكن أحد سكان مدينة بومونت سور سارت. من انتزاع حقيبة من حاوية قريبة من منزله، اكتشف أنها تحتوي على طفل حديث الولادة.

وأضاف أن الرضيعة هي فتاة صغيرة وهي الآن بصحة جيدة وموكلة إلى خدمات رعاية الطفل” (ASE).

وتم “اعتقال والدة الطفل في اليوم نفسه” في إطار تحقيق “بتهمة محاولة قتل قاصر يبلغ من العمر 15 عاما”، بحسب القاضي.

وتابع المدعي العام أنه في نهاية احتجاز الشرطة. توقف الأمر حتى تلقت هذه المرأة “الرعاية الطبية” ثم استؤنف، واعترفت الشابة بالوقائع.

وأضافت أنها أحيلت إلى النيابة العامة “بهدف توجيه الاتهام إليها من قبل قاضي التحقيق الذي أوقف لمواصلة التحقيق. مؤكدة أنها طلبت حبسها احتياطيا.

وذكرت أن العقوبة المترتبة عليها هي السجن مدى الحياة.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يوما
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يوما
  • خدرت ابنها لاستخراج أعضائه.. تجديد حبس سيدة بورسعيد 15 يوما
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع في قتل طفلتيها بمستشفى الصحة النفسية
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع فى قتل طفلتيها بقليوب مستشفى الصحة النفسية
  • العثور على جثة سائق ببورسعيد
  • بغداد.. مصرع شابة دهساً وأخرى حاولت الانتحار حرقاً
  • صادم.. شابة تعترف بالتخلي عن طفلها في حاوية قمامة
  • البحث الجنائي: فتاة المنيا حاولت الانتحار بسبب انفصال والدها عن والدتها
  • رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد