سجل رودريجو هيرنانديز المعروف ب رودري لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، رقمًا مميزا في فوز فريقه على وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رودري، هدف مانشستر سيتي الثالث في المباراة، ليساهم في إحراز الفريق السماوي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أنه لم يخسر رودري أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ حيث فاز في 27 مباراة وتعادل في 7.

ومن بين المباريات الأربع التي غاب عنها، خسر سيتي 3 مباريات، ولعب 5 لاعبين فقط المزيد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد دون خسارة، وكلهم من فريق آرسنال الذي أحرز لقب الموسم 2003-2004، دون تعرضه لهزيمة واحدة.

وأفادت "بي بي سي"، أن رودري لم يخسر في آخر 50 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ووحده مدافع آرسنال السابق سول كامبل (56 بين العامين (2002 و2004) حظي بسلسلة أطول.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على نظيره وست هام بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي وست هام يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز رودري الدوری الإنجلیزی الممتاز مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر سيتي يسهل عملية رحيله إلى برشلونة

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي يسهل طريق برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه في صفقة ممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم مانشستر سيتي يسهل عملية رحيله إلى برشلونة

ولفتت القناة الثالثة في التلفزيون الإسباني أن اسم بيرناردو سيلفا ارتبط أكثر من مرة ببرشلونة، حيث يرغب سيلفا في الانضمام إلى صفوف برشلونة لكن لم يكتب للصفقة أن ترى طريق النور حتى الآن.

وأكدت القناة الإسبانية أن بيرناردو سيلفا وضع بندًا مثيرًا في عقده الجديد مع مانشستر سيتي في آخر مناسبة للتجديد والتي كانت في أغسطس الماضي مما يسهل عملية انتقاله إلى البرسا.

وأفادت القناة الكتالونية بأن بيرناردو سيلفا وضع بندًا يسمح لبرشلونة بالتعاقد معه عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع مانشستر سيتي.

ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالرد على بيان بيراميدز عاجل.. شيكابالا: أرفض عودة إمام عاشور إلى الزمالك

وأوضحت شبكة TV3 الإسبانية أن البند الذي وافق عليه المان سيتي يسمح لبرشلونة بعدم دفع قيمة فسخ العقد دفعة واحدة بل على ثلاثة دفعات بواقع 19 مليون يورو كل عام.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن بيرناردو سيلفا يرتبط مع المان سيتي بعقد ينتهي في يونيو 2026 علمًا بأنه يتواجد في صفوف السيتزنز منذ عام 2017 ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 70 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • فتوح: "قلت لأوسوريو نحن لسنا مانشستر سيتي"
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه
  • مانشستر سيتي يستهدف ضم نجم ريال مدريد واللاعب يحسم موقفه
  • تقارير تكشف مفاجأة بشأن أرباح صلاح خارج الملعب.. الأكثر ربحا في البريميرليج
  • نجم مانشستر سيتي يسهل عملية رحيله إلى برشلونة