بوابة الوفد:
2024-06-02@17:17:10 GMT

شبانة: الزمالك استحق الكونفدرالية بجدارة

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

وجه الإعلامي محمد شبانة، التهئنة لجمهور وإدارة نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مؤكدًا أن الفريق الأبيض واجه منافس قوي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لديه 25 بطولة إفريقية ويليه نادي الزمالك، والذي يستحق أن نحتفل به، بعدما تخطى أصعب المواقف التي مر بها النادي في تاريخه، وهذه البطولة كانت واجب على اللاعبين لانتشال ناديهم من الأزمة ووضعه في الطريق الصحيح".

وأضاف: "كان يجب علينا جميعا مساندة الزمالك في المرحلة الماضية من أجل العودة للمنافسة بقوة، وجميع اللاعبين قدموا مستوى طيب خلال الفترة الماضية بدءا من عواد حتى سيف الجزيري وزيزو ونداي وكل النجوم هم رجال الكونفدرالية".

وواصل: "لاعبو الزمالك يستحقوا التحية بعد المجهود الكبير أمام نهضة بركان، ليحقق الانتصار في لقاء تاريخي".

وأكمل: "جوميز قدم بطولة في حدود الامكانيات المتاحة، فقد فرض الالتزام التكتيكي والفني على الزمالك، ويستحق الاشادة أيضا مع اللاعبين".

وأشاد محمد شبانة بجمهور نادي الزمالك العظيم الذي كان يهتف في الاوقات الصعبة، كما أنه كان يدعم النادي ولاعبيه رغم سلسلة الاخفاقات في الفترة الماضية.

وأوضح أن نادي نهضة بركان خاض مباراة كبيرة لكن لاعبو الزمالك نجحوا في تحقيق المطلوب، وبذلوا أقصى طاقة لهم، ويستحقوا التحية على ما قدموه خلال الـ180 دقيقة في الذهاب والاياب.

ووجه شبانة التحية لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب على التتويج باللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان المغربي محمد شبانة الكونفدرالية كأس الكونفدرالية نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر الجهاز الفني للفريق لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على  خوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية في ظل توقف الدوري بسبب خوض  المنتخب الوطني معسكرا مغلقا، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يوما 6 و10 يونيو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وطالب جوميز الجهاز الاداري بضرورة  الاتفاق مع عدد من الفريق لمواجهتها وديا من أجل تجهيز اللاعبين وإعادة تقييم عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة خلال الفترة الماضية،  ويسعى المدرب البرتغالي إلى رفع معدل اللياقة لدي لاعبي الفريق حتى لا يحدث فارق بين اللاعبين الدوليين  وباقي الفريق.

ويغيب عن الزمالك الرباعي محمد عواد وأحمد فتوح و أحمد مصطفى زيزو  وناصر ماهر، إضافة إلى المحترفين  سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ثنائي منتخب تونس وسامسون أكينيولا للانضمام لمنتخب بنين وموتيابا للمشاركة مع منتخب أوغندا في تصفيات المونديال

ويستأنف الفريق تدريباته، اليوم الأحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها، عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد ، الإثنين الماضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز .
 

ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ١١ من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها ١٤ يونيو المقبل، على ملعب المقاولون العرب.

وعلى جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، اجتماعا خلال الساعات المقبلة من أجل إيجاد حلول لازمة وقف القيد  من قبل الاتحاد الدولي لكرة القد فيفيا، بسبب  المستحقات خالد بو طيب لاعب الفريق السابق ووروي أجواش  مساعد فيريرا  الذي تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة، وعمل أجواش مدربًا لنادي الزمالك، ضمن الجهاز الفني لجوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك  لتدعيم الفريق بأكثر من  ٥ لاعبين سوبر بناء على طلب جوزيه جوميز من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم المقبل، وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تنوي فسخ التعاقد مع جميع اللاعبين المحترفين سوى الثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي والتعاقد مع غيرهما في حال حل أزمة القيد.

مقالات مشابهة

  • شبانة: تصريح أحمد سليمان بحماية رمضان من المنشطات مثير.. واللاعب سيواجه هذه الأزمة
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك