أكد حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك، سعادته بتتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز بهدف دون رد، مساء الأحد، في إياب نهائي البطولة.

وأضاف المندوه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فرحة التتويج باللقب لها طعم خاص، خاصة وأنها جاءت بعد تعب وجهد كبير، متابعًا «كل يوم كنت بصلي وادعي علشان ناخد مكافأة البطولة».

وأشار إلى أن التتويج بالكونفدرالية حدث استثنائي، خاصة وأنه سيعود بالكثير من الفوائد أبرزها المادية التي ستنعش خزينة النادي في ظل الأزمة الخانقة التي يعيشها.

وشدد على أن الزمالك إذا عاش الاستقرار سيكون به كل ما هو طيب ولن تغيب عنه شمس الانتصارات، موجهًا رسالة إلى كل من سبق له العمل بالزمالك، بأن النجاح نتائج ما بذلوه في فتراتهم.

وأوضح أن مجلس الإدارة، لم يتفق على منح الفريق مكافآت خاصة بعد التتويج بالكونفدرالية، إلا أنه سيتم وضع المكافآت للاعبين طبقًا للائحة، بالإضافة إلى مكافآت إضافية غير متفق عليها.

وواصل تصريحاته، بأن الزمالك متحمس للغاية للتتويج ببطولة الدوري الممتاز، خاصة وأن النجاح في الكونفدرالية، سيزيد من طموحات الفريق للاستمرار في الوقوف على منصات التتويج.

واختتم المندوه حديثه، بتوجيه الشكر إلى الأهلي على التهنئة، خاصة وأنه رد فعل على الاستقرار الذي يعيشه القطبين من أجل نبذ التعصب، مضيفًا «نتمنى مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، ووقتها لكل حدثٍ حديث».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان والزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان نهضة بركان ضد الزمالك موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة نهضة بركان والزمالك مباراة نهضة بركان والزمالك ماتش الزمالك ونهضة بركان الزمالك نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم

يرى مجدي طلبة نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن والجيل الحالي من اللاعبين قادران على تحقيق نجاحات كبيرة مع المنتخب الوطني والوصول إلى نهائيات كأس العالم.

مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"


وقال مجدي طلبة خلال تصريحات تليفزيونية:" من وجهة نظري أن حسام حسن قادر على النجاح مع منتخب مصر  والصعود إلى بطولة كأس العالم القادمة وسط هذه المجموعة من اللاعبين المميزين في المنتخب ".

وتابع:" الجيل الحالي من لاعبي منتخب مصر قادر علي تحقيق نجاحات كبيرة مع حسام حسن والتأهل إلى كأس العالم".

مجدي طلبة: من الصعب أن يشجع إمام عاشور الزمالك


أكد مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" أنه من الصعب تشجيع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنادي الزمالك بعد رحيله عن القلعة البيضاء في الفترة الماضية.


وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:"  من وجهة نظري أن من الصعب أن يشجع إمام عاشور الزمالك وهو لاعب بالأهلي فهو لاعب محترف ولا يجب أن يصدر منه هذا الفعل ".

وتابع:"إمام عاشور أحد أهم لاعبي فريق الأهلي في الفترة الأخيرة ويحظى بثقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق ".

مقالات مشابهة

  • أوبك+ توافق على تمديد اتفاق إنتاج النفط الخام حتى عام 2025
  • نشأت الديهي عن تحريك سعر الخبز: «هاتولي دولة في العالم بتبيع 250 رغيف بدولار»
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • لاعبو الهلال: نستحق التتويج بالثلاثية المحلية.. وهدفنا الرباعية في الموسم الجديد
  • حسام عبدالمجيد: فرجاني ساسي سبب اسم "ماتيب"
  • بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية
  • مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم
  • "مولود في الزمالك".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد حمدي
  • لاعبة سلة الأهلي: التتويج بدوري السوبر أفضل ختام للموسم
  • منتخب ألمانيا يرصد مكافآت ضخمة للاعبيه في يورو 2024