أعلنت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء استمرار عمليات البحث والإنقاذ في الوادي القريب من مكان حادث سقوط مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
وأشارت إلى أن رئيس جمعية الهلال الأحمر يطلع على عمليات الإنقاذ في أسفل الوادي حيث مكان حادثة المروحية.انقطاع الاتصالاتذكرت الوكالة أن الاتصالات السلكية واللاسلكي والهاتفية انقطعت في منطقة سقوط الطائرة، وأنه نظرًا إلى عدم إمكانية وجود السيارات والدراجات النارية في المنطقة، فقد اضطرت القوات إلى البحث سيرًا على الأقدام.

عاجل
أخبار متعلقة الكشف عن أول صور وفيديو للبحث عن طائرة الرئيس الإيرانيمسؤول إيراني.. أحد مرافقي الرئيس أخبرنا أنه يسمع سيارات الإسعافانقطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية واللاسلكية والهاتفية في منطقة الحادث
♦️نظرا لعدم إمكانية تواجد السيارات والدراجات النارية في المنطقة، تقوم القوات بالبحث سيرا على الأقدام.
♦️بسبب الارتفاعات العالية والجبال، لم يكن هناك إمكانية لأي اتصالات أو راديو أو هاتف أو هاتف... pic.twitter.com/2hVZnMacAC— وكالة تسنيم للأنباء (@Tasnimarabic) May 19, 2024
وأضافت: بسبب الارتفاعات العالية والجبال، لم يكن هناك إمكانية لأي اتصالات أو راديو أو هاتف أو هاتف محمول، والعملية تجري بصعوبة.فيديو للظروف الجويةونشرت وكاة إيرنا للأنباء فيديو يظهر الظروف الجوية في عملية البحث عن مروحية الرئيس الإیراني.الظروف الجوية في عملية البحث عن مروحية #الرئيس_الایراني. pic.twitter.com/2vtrm5fPes— وكالة إرنا العربیة (@irna_arabic) May 19, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن تسنيم طهران إيران الرئيس الإيراني الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي طائرة الرئيس الإيراني طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أو هاتف

إقرأ أيضاً:

«الاتصالات» تبحث مع مسؤولي شركة عالمية خطط التوسع لتصنيع الهواتف

التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جون فرانسوا باريل الشريك المؤسس، والرئيس التنفيذي لشركة إتش إم دي العالمية، الشركة الأم وصاحبة ترخيص العلامة التجارية نوكيا، لبحث خطط الشركة التوسعية فى مصر وتعزيز أنشطة تصنيع وتصدير الهواتف المحمولة التقليدية والذكية لصالح العلامة التجارية «نوكيا»،  انطلاقا من مصنع الشركة المصرية لصناعات السليكون بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة.

تعزيز دور مصر الإقليمي

وأكد وزير الاتصالات حرص الحكومة على تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمى لتصنيع الإلكترونيات، وتهيئة بيئة داعمة لنمو الاستثمارات فى مجال صناعة الإلكترونيات من خلال تقديم التسهيلات المطلوبة، في ضوء المبادرة الرئاسية مصر تصنع الإلكترونيات.

وأشار إلى اهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتشجيع إقامة شراكات بين الشركات العالمية المتخصصة فى تصنيع الهواتف المحمولة والشركات المحلية، على النحو الذي يسهم فى نقل المعرفة وخلق فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى توطين صناعة الإلكترونيات، وتقليل الواردات، وزيادة مساهمة هذه الصناعة الهامة فى الاقتصاد.

وأضاف أن مصر نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في جذب عدد من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع الإلكترونيات، للاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى.

وأشاد الوزير بخطط الشركة التوسعية لتصنيع الهواتف المحمولة التقليدية والذكية، بالتعاون مع شريك محلي وبالاعتماد على الشباب المصري في الصعيد.

تصدير 4.6 مليون هاتف سنويا من مصر

وأكد الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة «إتش إم دي» العالمية، على التزام الشركة بخططها التوسعية، لتصنيع الهواتف المحمولة التقليدية والذكية في مصر، بناء على الاتفاقية الموقعة مع الشركة المصرية لصناعات السليكون «سيكو»، مشددا على ألتزام الشركة بخططها خلال عامى 2024 و2025 والتى تستهدف تصدير 4 ملايين هاتف سنوياً إلى الأسواق الإفريقية، بالإضافة إلى تصدير 600 ألف هاتف سنوياً إلى أسواق شمال إفريقيا، كما ستخصص الشركة 2 مليون هاتف للاستهلاك المحلي في السوق المصرية.

وأضاف أن الشركة تعتزم جعل مصر مركزا اقليميا لتصنيع وتصدير هواتفها المحمولة لأسواقها الخارجية، وتحرص على زيادة القيمة المضافة ونسبة المكون المحلي في منتجاتها التي تصنع في مصر.

مقالات مشابهة

  • العثور على حطام طائرة نائب رئيس مالاوي المفقودة
  • عاجل. مالاوي: مصرع نائب الرئيس وتسعة آخرين في حادث تحطم طائرة
  • مالاوي: تواصل البحث عن طائرة نائب الرئيس المختفية
  • تعليق البحث عن طائرة نائب رئيس مالاوي لهذا السبب
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • صانع محتوى يواجه عقوبة السجن 10 سنوات بسبب مطاردة بين مروحية ولامبورغيني
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بصاروخ “سام 7” طائرة مروحية للعدو الإسرائيلي من نوع “أباتشي” في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • ‏وكالة مهر الإيرانية: مجلس صيانة الدستور يرسل نتائج دراسة أهلية المرشحين للانتخابات الرئاسية إلى وزارة الداخلية
  • ممثل فلسطين بالمنظمات الدولية: الوضع في الضفة الغربية يزداد سوءا بسبب عنف المستوطنين
  • «الاتصالات» تبحث مع مسؤولي شركة عالمية خطط التوسع لتصنيع الهواتف