صبحي... كرة القدم المصرية فى الصدارة الأفريقيةنتمني اكتمال الفرحة بفوز الاهلي بدورى الابطال والسوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية

 

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من استاد القاهرة الدولى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره المغربي فريق نهضة بركان بكأس البطولة الكونفيدرالية.


وعقب انتهاء المباراة حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين ، وذلك بعد تغلب الزمالك بمجموع المباراتين

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكداً أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.
 مؤكدا على تمنياته للنادي الأهلى بالفوز بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولى أيضا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية إضافة إلى ما تمثله من دافعا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة فى تصفيات كاس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.

وتوج نادي الزمالك باللقب، بعد ان انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد، فيما انتهت مباراة الاياب بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان، لتكون النتيجة الاجمالية 2-2 والفوز بأفضلية الهدف فى مباراة الذهاب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»

أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار، والتى انتهت بفوز أحفاد الفراعنة بهدفين مقابل هدف اليوم باستاد القاهرة، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحرص أشرف صبحي على متابعة المباراة الودية برفقة عدد من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد واللواء حلمى مشهور والكابتن محمد بركات وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء المجلس.

وبعد المباراة التقي أشرف صبحي الجهاز الفني واللاعبين، وأشاد بهم وطالبهم بمزيد من التركيز والجدية فى مرحلة التحديات القادمة فى أولمبياد باريس من أجل إسعاد الجماهير المصرية.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك
  • عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية
  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • رئيس يويفا: التدخل الحكومي والاستثمار تحديات هائلة لرياضة كرة القدم
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو