أكد نادر السيد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن تتويج الأبيض بكأس الكونفدرالية الإفريقية سيحرر مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.


وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "من تُوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية هم الجماهير ومجلس الإدارة ثم الجهاز الفني واللاعبين".


وأضاف: "هذه البطولة ستحرر مجلس إدارة الزمالك من الضغوطات، الإنجاز يعطيك أمل بأنك تسير في الطريق الصحيح".

وزير الرياضة: أهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية.. وهناك مشروعات ضخمة في استاد القاهرة مرعي: الزمالك لا يحصل على حقه إعلاميا.. والمثلوثي من أفضل المحترفين


وتابع: "تحدثت مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك بعد الهزيمة في نهائي كأس مصر، وقلت له بأن النادي يسير في الطريق الصحيح، وسيصل إلى ما يرغب فيه".


وأتم نادر السيد تصريحاته قائلًا: "عناصر الخبرات صنعوا الفارق مع الزمالك، المثلوثي وزيزو والجزيري وأوباما وعمر جابر، الجميع اجتهد، وأحمد فتوح كان جيدًا في الشوط الثاني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك وزير الرياضة نادي الزمالك منتخب مصر الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية مجلس إدارة الزمالك برنامج الريمونتادا حسين لبيب رئيس نادي الزمالك نادر السید

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)

انتقد الإعلامي عمرو أديب أداء منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، قائلا: “لازم مدرب منتخب مصر يعرف لعيبته ويعرف إمكانياته ويعرف مين بيلعب مين”.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر: ”بسمع محللين بيقولوا هو غير الطريقة وغيرها تاني..فيه إيه يا جماعة مش فيه خطة عند المدير الفني؟ متابعا: "أحنا مش شايفين منتخب له ملامح سواء المباراة السابفة أو مباراة غينيا.. هل دا مستوى فريق جيد

مستمرون في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعبين

 وتابع عمرو أديب: "فيه ناس تقول المهم الفوز والنقاط.. فوز إيه ؟انت مين معاك في المجموعة ..دي مجموعة دعوة الأمهات لكن غير كدا انت لم تفعل شيء عظيم وإحنا مستمرين في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعيبة.. لكن مفيس فرقة ولا كيان"

 

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»