يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، اليوم الإثنين، حفل الخريجين والخريجات للعامين 1444هـ-1445هـ من طلاب الجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك على استاد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وبهذه المناسبة ثمّن رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي رعاية سموه لحفلِ الخريجين للعامين ( 1444هـ-1445هـ)، من طلبة الجامعة، ومشاركتهم الفرحة، متمنيًا لهم العون والسداد في خدمة هذا الوطن الغالي.


وأوضح بأن الجامعة تحتفل بتخريج (10325) خريجاً وخريجةً من مختلف التخصصات العلمية في مراحل الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، وهذا امتداد لما تقدمه الجامعة من مخرجات ذات كفاءة عالية؛ مما يسهم في تحقيق الريادة العالمية للمملكة، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والتخصصات النوعية التي تتواءم مع احتياجات سوق العمل المتجددة، وتلبي متطلبات التنمية الشاملة، وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما رفع رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، التهاني والتبريكات لطلاب وطالبات الجامعة الخريجين، ولأسرهم وكل من وقف معهم في بلوغ هذا الإنجاز، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ويسدد خطاهم للنجاح والتميز في مسيرتهم المستقبلية؛ من خلال توظيف ما اكتسبوه من مهارات ومعارف في دراستهم الجامعية لِبناء وتطوير هذا الوطن المعطاء، ويساهمون في مسيرة النماء والازدهار والنهوض بالمملكة نحو مستقبل أكثر إبهارًا وفق رؤية طموحة، وعزم لا ينضب.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمير الرياض الجامعة السعودية الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة التكنولوجية تختتم امتحانات نهاية العام دون معوقات

اختتمت اليوم، الثلاثاء 11 يونيو 2024، امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 بجامعة طيبة التكنولوجية برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، وسط أجواء من التنظيم والهدوء، وذلك بعد انطلاقها في 25 مايو الماضي.

وأكد رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، على نجاح سير الامتحانات دون أي معوقات، مشيدًا بجهود جميع العاملين في الجامعة من أساتذة وإداريين وموظفين لضمان سير الامتحانات في أفضل صورة. كما توجه رئيس الجامعة بالشكر والتقدير للطلاب على التزامهم باللوائح والقواعد المنظمة للامتحانات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بانتظام، وذلك من خلال توفير قاعات امتحانية مناسبة، وتعيين عدد كافٍ من المراقبين، وتوفير الأدوات اللازمة للطلاب. كما تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات والرد على أي استفسارات من الطلاب.

وأكد الدكتور عادل زين الدين، أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة للطلاب، وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى أن الجامعة خصصت غرفًا مجهزة بكافة الأدوات والمستلزمات اللازمة، ووفرت لجانًا متخصصة للإشراف على سير الامتحانات وتقديم المساعدة للطلاب.

كما وجهت إدارة الجامعة الشكر لجميع العاملين في الجامعة على جهودهم المتميزة في الإعداد والتنظيم الجيد للامتحانات، والطلاب على التزامهم وانضباطهم خلال فترة الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد حفل تخريج طلاب جامعة الشارقة
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم امتحانات نهاية العام دون معوقات
  • أمين صندوق تطوير التعليم: مشروعات الطلاب تدعم خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030
  • وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الروسي
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • لأول مرة.. طالب رئيساً لجامعة سمنود التكنولوجية لمدة يوم
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الطب
  • أمير القصيم يرعى حفل تخريج 470 من طلاب كليات بريدة الأهلية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات