نشرت وكالة "إسنا" الإيرانية مقطع فيديو يوثق عمل فرق الإنقاذ التابعة للهلال الأحمر أثناء عملية البحث عن مروحية الرئيس الإيراني والوفد المرافق له.

وكتبت الوكالة: "بعد حوالي 15 ساعة من وقوع الحادث مروحية الرئيس ووزير الخارجية وإمام جمعة تبريز ومحافظ أذربيجان الشرقية وغيرهم، تمكن رجال الإنقاذ في الهلال الأحمر أخيرا من تحديد مكان الحادث واكتشاف مكان المروحية رغم الظروف الجوية الصعبة".

تصاویری از حرکت نیروهای امدادی هلال احمر به‌سوی #بالگرد سانحه دیده #رئیس_جمهور و تیم همراه#رئیسیpic.twitter.com/374Zuib4Tp

— خبرگزاری ایسنا (@isna_farsi) May 20, 2024

ونشرت وكالات الأنباء الإيرانية اليوم الاثنين، المشاهد الأولى من العثور على حطام مروحية الرئيس الإيراني التي سقطت في محافظة أذربيجان الشرقية.

إقرأ المزيد التلفزيون الإيراني: لا توجد أي علامة حياة في حطام المروحية

وتحطمت مروحية رئيسي في محافظة أذربيجان الشرقية، في ظروف جوية سيئة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" أن وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان وعددا من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني.

وقادت فرق الإنقاذ منذ ساعات عصر أمس الأحد، جهودا كثيفة للوصول إلى مكان الحادث، وقد عوقت الظروف الجوية والضباب والأمطار، وصول الآليات، ما دفع فرق راجلة إلى تمشيط المكان بحثا عن الحطام.

 

المصدر: إسنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار إيران إبراهيم رئيسي حسين أمير عبد اللهيان طهران الرئیس الإیرانی مروحیة الرئیس

إقرأ أيضاً:

بينهم طفلين.. قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثث 3 أشخاص من بحر جمصة في الدقهلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بشاطئ جمصة بمحافظة الدقهلية، من إنقاذ صغيرين وانتشال جثة شاب، وذلك بعد غرقهم أثناء استحمامهم في مياه البحر

 

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بغرق أشخاص أثناء استحمامهم في شاطئ دريم بجمصة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وفريق إنقاذ الشاطئ لمكان البلاغ، وتم إنقاذ صغيرين وهما: آيات محمد السعيد، 12 سنة، مقيمة بميت دمسيس بأجا، وعادل محمد عادل موسى، 5 سنوات، مقيم بميت دمسيس بأجا، وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم

فيما تمكن فريق الإنقاذ من انتشال شخص يدعى خالد السيد موال حسانين، 39 سنة، مقيم بميت دمسيس بأجا، ونقله للمستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وجرى نقل الجثمان للمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني يبث مشاهد من عملية استهداف مقر قيادة "اللواء 769" الإسرائيلية بـ"البركان" (فيديو)
  • نجاد يترشح .. مَن الأقرب إلى مقعد الرئيس الإيرانى؟
  • مشاهد توثق لحظة انهيار المبنى السكني في اسطنبول (فيديو)
  • كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو)
  • الإتحاد الأوروبي يصدم الحوثيين وإيران بعقوبات جديدة على صلة بالهجمات في البحر الأحمر
  • فيديو قوي جداً.. شاهدوا لحظة قصف الحزب لموقع إسرائيليّ!
  • بينهم طفلين.. قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثث 3 أشخاص من بحر جمصة في الدقهلية
  • قوات الحرس الثوري الإيراني يقصفون من الأراضي اليمنية حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور بعدد من الصواريخ الباليستية الإيرانية ومليشيا الحوثي تتبنى العملية
  • علي لاريجاني يترشح لخوض انتخابات رئاسة إيران
  • علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)