قرر المجلس فتح ملف التجديد لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد بعد الجلسه الوديه التى عقدها معه رئيس النادي خلال تواجد بعثة الفريق فى المغرب الأسبوع الماضي وتم خلالها الإتفاق على كافة التفاصيل المالية.

زيزو لن يرحل عن الزمالك.. جمال عبد الحميد يؤكد

 ويحصل عواد على تسعة ملايين فى الموسم الواحد بدلا من ١٥ مليون من خلال عقد مدتة ثلاثة مواسم ورحب محمد عواد بتجديد عقده مع الزمالك ومن المنتظر أن يعقد حسين لبيب جلسة أخيرة مع حارس الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم تجديد التعاقد معه بشكل رسمى.

وأصبح محمد عواد، هو الحارس الأساسى لنادى الزمالك هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 18 مباراة فى مختلف البطولات، تلقت شباكه خلالها 10 أهداف وحافظ على نظافة شباكه فى 10 مباريات.

فى الوقت الذى لم يتحدد بعد إن كان هناك نية لتجديد عقد زميله محمد صبحى والذى ترددت أنباء كثيره عن إتفاق تم بينه وبين مسئولو نادى بيراميدز للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر حيث ينتهى عقده مع القلعه البيضاء نهاية الموسم الحالي. 

واستقر المجلس على عدم الاستغناء عن خدمات البنيني سامسون أكينولا بناءا على طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني إلا أنه تم الإتفاق مع اللاعب على تخفيض راتب اللاعب السنوي مع النادى من ٦٠٠ ألف دولار إلى ٤٠٠ ألف دولار وهو ما وافق عليه أكينولا. 

وينتظر مجلس الإداره التقرير الفنى الخاص بباقى اللاعبين الأجانب من جوزيه جوميز بشأن الرحيل أو البقاء وهم حمزه المثلوثي وإبراهيما نداي وسيف الجزيري وإن كان نداي هو الأقرب إلى الرحيل بحسب ماأكدت مصادرنا فى نهاية الموسم لعدم تقديمه المردود الجيد وكثرة إصابته وهو نفس الشئ بالنسبه للاوغندى موتيابا. 

على صعيد أخر يلتقى الفريق الأول لكرة اليد مع الأهلى فى التاسعه مساء اليوم بصالة تحيا مصر فى ثانى مباريات حسم بطل الدورى حيث خسر الفريق فى المباراه الأولى بفارق هدف وفوز الأهلى الليله يتوجه باللقب أما فى حال فوز الزمالك ستلعب مباراة فاصله الجمعه المقبل. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمد عواد أخبار الرياضة سامسون حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض مصطفى الزناري ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً خاصاً داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وأدى الزناري وعاطف مجموعة من التدريبات التأهيلية بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

ويعاني مصطفى الزناري من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له خلال ودية البنك الأهلي الأخيرة ، بينما يعاني محمد عاطف من كدمة في الركبة تعرض لها في نفس اللقاء.

وفي نفس السياق أدى محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك بسبب معاناة محمد صلاح من إصابة خفيفة بالركبة، بينما يعاني أحمد رفاعي من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بالرباعي من أجل الاطمئنان عليهم بشكل مستمر وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك
  • جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • عرض تركى يهدد تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك