يأتي العرض الأول لفيلم "الأفق: ملحمة أمريكية" في مهرجان كان السينمائي قبل شهر من طرح الممثل والمخرج للدفعة الأولى من مشروعه العاطفي متعدد الفصول والممول ذاتيًا في دور العرض.

اعلان

كشف الممثل والمخرج الأمريكي كيفن كوستنر عن فيلمه الذي طال انتظاره، والذي يحمل عنوان "الأفق: ملحمة أمريكية" وذلك خلال العرض الأول الذي حضره النجوم في مهرجان كان السينمائي الأحد.

وانضم إلى كوستنر على السجادة الحمراء عدد من النجوم المشاركين في العمل على غرار سيينا ميلر ولوك ويلسون وأبري لي، إضافة إلى أفراد عائلته. ومن بين الحاضرين الآخرين جوليان مور وإيزابيل هوبير وأوليفر ستون. 

يأتي العرض الأول لفيلم "الأفق: ملحمة أمريكية" في مهرجان كان السينمائي قبل شهر من طرح الممثل والمخرج للدفعة الأولى من مشروعه العاطفي متعدد الفصول والممول ذاتيًا في دور العرض وهذه هي المرة الرابعة فقط التي يخرج فيها كوستنر أفلاما بعد فيلم "الرقص مع الذئاب" عام 1990، "ساعي البريد" عام 1997 و"المدى المفتوح" في عام 2003. ويعرض فيلم "الأفق: ملحمة أمريكية" خارج المنافسة في مهرجان كان السينمائي.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: صور أولى لموقع سقوط وحطام المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني مهرجان كان السينمائي يندد بقرار القضاء الإيراني حبس المخرج سعيد روستايي قبل أيام من عرض فيلمه في مهرجان كان.. حكم على المخرج الإيراني محمد رسولوف بالسجن 8 سنوات والجلد فرنسا صناعة السينما مهرجان كان السينمائي عرض أول اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تأكيد مصرع الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بعد العثور على حطام المروحية التي كانت تقلهم يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ226: عشرات القتلى والمصابين في قصف إسرائيلي ومزيد القتلى والجرحى في صفوف الجيش يعرض الآن Next شاهد: "نعيش في ذل وتعب".. معاناة دائمة للفلسطينيين النازحين من رفح جراء العملية العسكرية في جنوب غزة يعرض الآن Next شاهد: مقتل أكثر من 80 شخصا في فيضانات قوية ضربت أفغانستان يعرض الآن Next كاليدونيا الجديدة: قوات الأمن الفرنسية تستعيد السيطرة على الطريق السريع المؤدي إلى مطار نوميا الدولي اعلانالاكثر قراءة تعرض مروحية تقلّ الرئيس الإيراني لحادث في أذربيجان الشرقية وجميع السيناريوهات مفتوحة شاهد: لحظة وصول طواقم الإنقاذ إلى موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني وسط الضباب الكثيف وسوء حالة الجو الجيش الكونغولي يحبط محاولة انقلاب ضد الرئيس ويعتقل عددا من المدبرين بينهم أجانب فيديو: طلاب جامعة كامبردج نذروا لغزة صوما وتجاهلوا بصمت مطبق وزيرة الداخلية السابقة المؤيدة لإسرائيل ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فيضانات - سيول إسرائيل حركة حماس غزة احتجاجات طوارئ ضحايا إسبانيا روسيا إيران حادث Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فيضانات سيول إسرائيل إيران حركة حماس غزة إبراهيم رئيسي فيضانات سيول إسرائيل إيران حركة حماس غزة إبراهيم رئيسي فرنسا صناعة السينما مهرجان كان السينمائي عرض أول فيضانات سيول إسرائيل حركة حماس غزة احتجاجات طوارئ ضحايا إسبانيا روسيا إيران حادث السياسة الأوروبية فی مهرجان کان السینمائی الرئیس الإیرانی الممثل والمخرج یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بنت الرمل أفضل فيلم وثائقي في مهرجان جزائري

"عمان" حصد الفيلم الوثائقي العماني "بنت الرمل" للمخرج صلاح الحضرمي جائزة أفضل فيلم وثائقي في النسخة 49 من مهرجان البوابة الرقمية السينمائي الدولي بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

الوثائقي "بنت الرمل" يتناول وبطريقة سينمائية جزءًا من حياة امرأة سخّرت منزلها المتواضع جدًا، والكائن في وسط صحراء رمال الشرقية؛ ليكون استراحة للناس القاطعين لهذه الصحراء.

وقال مخرج الفيلم صلاح الحضرمي: يسعدنا هذا التتويج، والذي يعتبر التتويج الثالث للفيلم الذي تم إنتاجه هذا العام، فقد توّج في مهرجانين سابقا وهما: مهرجان السينما والصحراء الأول بسلطنة عمان، وكذلك مهرجان مسقط السينمائي الدولي الحادي عشر، كما شارك الفيلم في مهرجان طرابلس السينمائي الدولي في لبنان، وكذلك مهرجان الأطلس للفيلم الدولي بالمملكة المغربية، وأهدي هذا التتويج إلى سلطنة عمان وإلى جميع طاقم العمل المشتغلين في هذا الفيلم.

مقالات مشابهة

  • عاجل. إدانة هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية
  • تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي
  • تكريم ملحن الموسيقى التصويرية لملك الخواتم بمهرجان زيورخ
  • عاجل. اختفاء طائرة عسكرية تقل نائب رئيس مالاوي وتسعة آخرين (مكتب الرئيس)
  • مهرجانات بلا سينما
  • فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي
  • هاني خليفة عن علاقة الممثل والمخرج: "تحمل في طياتها صراعات داخلية"
  • بعد مهرجان كان.. فيلم «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم «إندي لشبونة»
  • فوز الفيلم الجزائري "اغتراب" بجائزة في مهرجان "إندي" السينمائي بلشبونة
  • بنت الرمل أفضل فيلم وثائقي في مهرجان جزائري