تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تبدأ اليوم الإثنين بمحكمة مستأنف أكتوبر أولى جلسات استئناف المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته على حكم حبسه ٣ سنوات، في القضية التي حملت رقم 13296 سنة 2023.

استئناف المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور
 

وكانت محكمة جنح أكتوبر قضت في وقت سابق بمعاقبة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر، بالحبس 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه و40 ألف جنيه تعويضا مدنيا مؤقتا والمصاريف وألزمته أتعاب المحاماة.

وخلال التحقيقات أوضحت "فاطمة عبد الغفور محمد عبد الجواد" زوجة الفنان الراحل، أنه حال استقلالهما المركبة فوجئت بإحدى المركبات تصطدم بالمركبة خاصتهما من الخلف ففقدت الوعي بسبب الحادث وتتهم المتسبب في الحادث.

وجاءت أقوال المتهم "مهند شبانة"، 33 عاما، يعمل فنانا تشكيليا، خلال التحقيقات، بأنه حال سيره بالمركبة في طريق حازم حسن اتجاه الواحات فوجئ بمركبة تتجه نحوه من الجهه اليسري، فقام بمفادتها وفوجي بالمركبة خاصة الفنان الراحل أمامه فاصطدم بها. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور استئناف أكتوبر محكمة الفنان أشرف عبد عبد الغفور المتسبب فی

إقرأ أيضاً:

بدء جلسة استئناف غادة والي على حبسها بتهمة سرقة لوحات الفنان الروسي

بدأت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، جلسة الحكم في الاستئناف المقدم من مصممة الجرافيك غادة والي على حكم حبسها 6 أشهر وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

استئناف غادة والي علي حبسها

ووجهت النيابة العامة لـ غادة والي، مصممة الجرافيك والمتهمة بسرقة رسومات لوحات الفنان كوراسوف، تهمة سرقة لوحات فنية والاعتداء على حقوق الملكية الخاصة للفنان الروسي، ووضعها داخل مترو الأنفاق.

وحول اللوحات المسروقة، قالت غادة والي في التحقيقات، إن شركتها تقدمت للحصول على مناقصة لعمل رسومات على جدران محطات المترو، وبالفعل حصلت على المناقصة، نافية سرقتها للرسومات محل التحقيقات.

وأوضحت مصممة الجرافيك غادة والي أنها تعاقدت على عمل رسومات داخل محطات كلية البنات والعباسية وهليوبوليس وباب الشعرية وألف مسكن.

حبس غادة والي مصممة الجرافيك 6 أشهر

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية بحبس غادة والي مصممة الجرافيك 6 أشهر، وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • 23 يونيو.. أولى جلسات استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بقضية حبيبة الشماع
  • الحادث المتسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص يعاقب مرتكبه بالسجن من سنة إلى 10 سنوات
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة بطل مسلسل حضرة المتهم أبي على حكم حبسه
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • في انتظار الحكومة.. تأجيل أولى جلسات دعوى الخبز المدعوم في مصر
  • غدا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبدالقوي على حكم حبسه
  • بدء جلسة استئناف غادة والي على حبسها بتهمة سرقة لوحات الفنان الروسي
  • اليوم.. أولى جلسات نظر دعوى تطالب بإلغاء قرار رفع سعر رغيف الخبز