شارك الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "إنستجرام"، فيديو طريف لوالده النجم عادل إمام في لقاء تلفزيوني مع المذيعة منى الشرقاوي في برنامجها "Yes I"m famous" والذي كان يُذاع على قناة "MBC"، ووسط أحفاده والذين ظهروا للمرة الاولى في ذلك الوقت . 

محمد إمام ينتهي من تصوير "اللعب مع العيال" اعرف قصة البسبوسة بالمكسرات مع الزعيم عادل إمام (أيه الحكاية)

يروي إمام الأب موقفًا طريفًا لإحدى معجبات نجله محمد ويظهر في الفيديو قائلًا : "لقيت تليفون، وعندما قمت بالرد، كانت فتاة تسأل عن محمد، فسألتها محمد مين حضرتك، فأجابت محمد إمام، فأنا بكل ثقة قولتلها أنا عادل إمام، قالتلي لا أنا عايزة محمد إمام، قولت الله في إيه".


وقد انهالت التعليقات على الفيديو، من قبل جمهوره ومحبيه بـ “صاحب البهجة”

ومن ضمن  التعليقات "أزاي جالها قلب"، وفي تعليق آخر "عظيم وربنا يديله الصحة وفي عينيكم ياجماعة الراجل دا أسطورة". 

كان محمد إمام احتفل بذكرى ميلاد والده الزعيم عادل إمام والذي يوافق 17 مايو وذلك عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” بنشر صورة نادرة له من كواليس فيلم "شمس الزناتي" وظهر برفقته في الكواليس معلقّا: "أهم فنان في التاريخ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم عادل إمام عادل أمام الصور الزعيم عادل إمام عادل إمام محمد إمام

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

شاركت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، فيديو مجمع لأبطال العمل من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

وعلقت الشركة المنتجه للفيلم على الفيديو قائلة: "اللعب في الكواليس كان أحلى جزء في اللعب مع العيال، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية والعربية".


 

و ظهرت كواليس فيلم اللعب مع العيال، مليئة بالضحك، كما ظهر في الفيديو، إذ جمع محمد إمام العديد من المواقف الكوميدية مع صناع وأبطال العمل.


 

أبطال فيلم اللعب مع العيال


 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع الكبار

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

 طرح البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع الكبار"


 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع الكبار، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم. 

مقالات مشابهة

  • محمد عادل إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»: انتظروني يوم الخميس
  • قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • شاهد.. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • كواليس فيلم "اللعب مع العيال".. فيديو
  • «ضحك وهزار».. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • بصورة لـ”الزعيم”.. محمد عادل إمام يروّج لـ”اللعب مع العيال”