العُمانية: استشهد عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء فجر اليوم، في سلسلة غارات وقصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدن غزة ورفح وخان يونس، ومخيمي جباليا والبريج.

وأفاد وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد 3 فلسطينيين وجرح 8 آخرين على الأقل جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلاً في حي تل السلطان غرب رفح جنوب قطاع غزة، بينما شهد حي البرازيل وسط المدينة غارات جوية مماثلة.

وأضافت أنه أصيب آخرون في غارة للاحتلال الإسرائيلي استهدفت محيط مسجد الشيخ زكريا في حي الدرج وسط مدينة غزة، بينما استهدف قصف مدفعي المناطق الشرقية في حي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وشهدت مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ومخيمي جباليا والبريج، سلسلة غارات إسرائيلية أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين.

وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات بقطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 70 فلسطينيًّا، وإصابة 110 آخرين، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

يذكر أن حصيلة الشهداء في قطاع غزة ارتفع إلى 35456، والإصابات إلى 79476، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

سقوط عشرات الشهداء والجرحى مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ 248

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت مصادر طبية استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين اليوم الاثنين، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل لقطاع غزة، والذي دخل يومه ال(248).


وأفادت المصادر، باستشهاد عدد من الأشخاص، وإصابة آخرين بجروح مختلفة، جراء قصف الاحتلال المدفعي لمناطق عريبة، وخربة العدس، والحشاش شمال مدينة رفح، جنوب القطاع.
ولفتت المصادر إلى استشهاد شخصين وإصابة آخرين، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة شمالا.


وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات جوية على مدينة دير البلح وسط القطاع، ومنطقة أبو العجين، تزامنا مع قصف مدفعي شرق المدينة.


وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية عشرات القذائف صوب شاطئ مدينة غزة، فيما فتحت مدفعيتها النار تجاه المنازل في حي تل الهوا جنوب غرب المدينة، وحي الزيتون، جنوب شرق المدينة.

مقالات مشابهة

  • جل الشهداء من الأطفال.. غارات ليلية للاحتلال تستهدف عدة مناطق في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب مخيم النصيرات
  • الضحايا أطفال.. شهداء ومصابون إثر غارات للاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف قطاع غزة برا وبحرا وجوا
  • سقوط عشرات الشهداء والجرحى مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ 248
  • عشرات الشهداء والجرحى مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ 248
  • غارات للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح وسط قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق عريبة وخربة العدس والحشاش شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • مشاهد قاسية.. شهداء بينهم أطفال في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة
  • استشهاد 29 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة