تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لسرقة مجوهراتها من داخل فيلاتها في المعادي، تزامنًا مع احتفالها بتصدر صورها على شاشة تايم سكوير، عقب اختيارها نجمة للموضة في نيويورك، في إحدي الفعاليات بدبي.

سرقة غادة عبد الرازق

وقامت غادة عبد الرازق بتحرير محضر في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، تدعي فيه بتعرضها لسرقة مجوهرات وملابس من فيلتها، واتهمت خادمتين لديها بارتكاب الجريمة.

غادة عبد الرازق

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة لكشف واقعة السرقة، وكشفت التحريات الأولية في الواقعة تورط خادمتين يحملان الجنسية النيجيرية، حيث سلما المسروقات لسائق بعد خداعه بأن المشغولات الذهبية لهم.

سرقة فيلا غادة عبد الرازق بالمعادي

وكشفت التحقيقات الأولية حول واقعة سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي، أن سائق ابنتها روتانا هو من اكتشف الواقعة.

غادة عبد الرازق

وتبين أن الخادمتين المتهمتين أعطيتا مشغولات ذهبية لسائق ابنتها، وأخبراه أن الفنانة طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها مرة أخرى، إلا أن السائق شك في أمرهما وتوجه للفنانة غادة عبد الرازق وأبلغها بالأمر، فتوجهت لقسم شرطة المعادي لتحرير محضر بالحادث.

ونجح رجال المباحث في ضبط سيدتين لقيامهما بسرقة فيلا غادة عبد الرازق، وقررت نيابة المعادي، حبس الخادمتين اللتان يحملا جنسية إفريقية 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وملابس من داخل فيلا غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازقغادة عبد الرازق في فيلم تاني تاني

تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق طرح أحدث أعمالها السينمائية الذي يحمل اسم «تاني تاني»، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 مايو 2024، وبذلك تعود إلى السينما بعد غياب لمدة سنوات.

ويعد فيلم «تاني تاني» أولى التجارب الكوميديا لـ الفنانة غادة عبد الرازق، وتجسد من خلاله شخصية هدى التي تعمل في أحد البنوك.

فيلم تاني تانيقصة فيلم تاتي تاني

وتأتي أحداث فيلم «تاني تاني» في إطار كوميدي، حول شخصية «زيكو» أحمد آدم و«بيبو» بيومي فؤاد، واللذان يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى» غادة عبد الرازق، وتشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات.

فيلم تاني تانيأبطال فيلم تاني تاني

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب غادة بعد الرازق كل من «أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ»، والعمل من إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. غادة عبد الرازق تتصدر البوستر الترويجي لـ«صيد العقارب»

بفستان كشف رشاقتها.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور «صور»

غادة عبد الرازق تتصدر شاشات العرض في شوارع نيويورك.. فما القصة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ازمة غادة عبد الرازق افلام غادة عبد الرازق زواج غادة عبد الرازق سرقة الفنانة غادة عبد الرازق سرقة غادة عبد الرازق سرقة فيلا غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق حدث بالفعل غادة عبد الرازق في فيلم تاني تاني غادة عبد الرزاق غادة عبدالرازق الفنانة غادة عبد الرازق فیلم تانی تانی سرقة فیلا

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي ينتصر على غادة عبد الرازق بـ فيلم "بنقدر ظروفك"

استطاع فيلم “بنقدر ظروفك” للنجم أحمد الفيشاوي، والفنانة مي سليم، على تصدر المركز الخامس في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الأسبوع الثالث من عرضه.

 

حقق فيلم “بنقدر ظروفك” مساء أمس الأثنين إيرادات بلغت قيمتها 11 ألف و268 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك
 

وتدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك، في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك
 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق في مأزق كبير قبل عيد الأضحى
  • غادة عبد الرازق تحتل المركز الأخير في شباك الإيرادات
  • أحمد الفيشاوي ينتصر على غادة عبد الرازق بـ فيلم "بنقدر ظروفك"
  • فيلم تاني تاني في المركز الأخير .. اكتفى بـ 9 آلاف جنيه أمس
  • فيلم "تاني تاني" يكتفي بتحقيق 4 آلاف جنيه في إيرادات أمس
  • فيلم "تاني تاني" يكتفي بجني 4 آلاف جنيه أمس
  • فيلم «تاني تاني» يحقق 13 مليون جنيه بدور العرض السعودية في أسبوع
  • فيلم "تاني تاني" يحتل المركز الأخير في شباك الإيرادات
  • الطارف: الإطاحة بشكبة وطنية لسرقة السيارات
  • فيلم تاني تاني يكتفي بجني 5 آلاف جنيه أمس