رغم حالة الحزن التي يعيشها لاعبي فريق نهضة بركان بعد خسارة لقب الكونفدرالية أمام الزمالك على ستاد القاهرة الدولي، إلا أن اسم ياسين لبحيري لاعب الفريق المغربي تصدر محركات البحث، بعد موقفه البطولي مع نبيل دونجا لاعب الفارس الأبيض، والذي كاد أن يتعرض لإصابة بالغة خلال المباراة.

دونجا الذي كاد يسقط من ارتفاع كبير بعد تدخله مع «لبحيري» في كرة مشتركة، أنقذه تصرف لاعب نهضة بركان السريع بعدما قام بالإمساك به لينقذه من السقوط في مشهد يعكس الروح الرياضية من اللاعب.

جماهير الزمالك تفاجئ ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان بعد إنقاذ دونجا

مفاجأة كانت في انتظار ياسين لبحيري، بعدما قامت جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الحساب الخاص به على «انستجرام» في جميع الصفحات التابعة للنادي الأبيض، ومطالبة الجميع بالدخول إلى حسابه والتعليق له وشكره على موقفه الذي أنقذ دونجا من إصابة بالغة، حيث كان معرض للسقوط على رأسه.

وكتب أحد المشجعين: «بارك الله فيك يا أخي وردها إليك بأوسع أبواب الخير والرزق لأن تصرفك في اللقطة دي تصرف شخص خلوق ومحترم، هبوط دونجا بالشكل ده كان أقل حاجة ارتجاج أو كسر في الترقوة وربما اسوأ.. رد فعلك أنقذ مسيرة لاعب وربما حياته»، وعلق آخر: «الروح الرياضية بين الأشقاء تنتصر في النهاية».

دونجا يوجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه في نهائي الكونفدرالية

في المقابل حرص نبيل دونجا على توجيه الشكر للاعب نهضة بركان، من خلال نشر الصورة عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقا: «شكرا على الموقف المحترم».

وكان الزمالك توج بلقب الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على نهضة بركان  أمس الأحد في مواجهة الإياب بهدفٍ نظيف، ليحسم الفارس الأبيض اللقب رغم الخسارة في المغرب بهدفين لهدف، بأفضلية تسجيل هدف خارج ملعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك دونجا الكونفدرالية لاعب نهضة برکان نهضة برکان بعد

إقرأ أيضاً:

إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب

المناطق-متابعات

في خطوة طبية رائدة، نجح فريق طبي بمركز صحة القلب في مدينة الملك عبد الله الطبية عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، من إنقاذ حياة حاج صيني يبلغ من العمر 69 عامًا عبر زرع جهاز تنظيم ضربات القلب بدون أسلاك، الذي يعد من أحدث الابتكارات في هذا المجال حجماً وفعالية.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، أن المريض شعر بدوخة شديدة نتيجة لاضطراب نظم القلب البطيء، مما استدعى إحالته من مستشفى أجياد إلى مركز القلب بمدينة الملك عبد الله الطبية، وبعد تقييم حالته بشكل دقيق، تقرر زرع جهاز تنظيم ضربات القلب بأحدث تقنية متاحة.

أخبار قد تهمك محافظ حفر الباطن يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام 10 يونيو 2024 - 8:56 مساءً اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي.. وبدء عملية البحث 10 يونيو 2024 - 8:35 مساءً

وأضاف، يمتاز هذا الجهاز بأنه أصغر وأحدث جهاز لتنظيم ضربات القلب في العالم، حيث يزن فقط 2.8 جرام ويشبه الكبسولة الصغيرة، ما يجعله مميزًا هو عدم الحاجة لإجراء جراحة تقليدية، وبالتالي لا توجد شقوق أو ندبات على الصدر، كما أنه لا يتطلب تدخلًا في الأسلاك والخيوط أو صنع جيب داخل الجسم.

وأبان التجمع الصحي، أن عملية الجراحة تمت بنجاح بفضل من الله، والمريض الآن تحت الملاحظة الدقيقة في قسم العناية المركزة للقلب، وهو بصحة جيدة ولله الحمد ويتماثل للشفاء، حيث يعكس هذا الإنجاز التزام مدينة الملك عبد الله الطبية بتقديم أحدث التقنيات العلاجية وأكثرها تطورًا وذات تكلفة عالية وتقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين مجاناً للمرضى من ضيوف الرحمن، مما يسهم في تحسين جودة الحياة للمرضى وتقديم رعاية صحية متقدمة للحجاج والزوار.

يذكر أن هذا الجهاز المنقذ للحياة يعد إضافة قيمة إلى ترسانة الإمكانات المتوفرة في مدينة الملك عبدالله الطبية، مما يعزز مكانتها كمركز طبي رائد في تقديم الرعاية الصحية الشاملة التخصصية والمتطورة على مستوى المملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 يونيو 2024 - 9:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 يونيو 2024 - 8:29 مساءًالجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ أبرز المواد10 يونيو 2024 - 7:36 مساءًأمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة أبرز المواد10 يونيو 2024 - 7:30 مساءًأمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة أبرز المواد10 يونيو 2024 - 6:29 مساءًأمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك أبرز المواد10 يونيو 2024 - 6:27 مساءًأمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة10 يونيو 2024 - 8:29 مساءًالجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ10 يونيو 2024 - 7:36 مساءًأمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة10 يونيو 2024 - 7:30 مساءًأمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة10 يونيو 2024 - 6:29 مساءًأمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك10 يونيو 2024 - 6:27 مساءًأمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة محافظ حفر الباطن يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام محافظ حفر الباطن يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إنقاذ حياة حاج أثيوبي تعرض لانخفاض حاد في درجة الوعي
  • إنقاذ حياة حاجّة إيرانية تعرضت لنزيف حاد بالمعدة
  • بأحدث جهاز في العالم.. إنقاذ حياة حاج صيني من اضطراب نبضات القلب
  • إنقاذ حياة حاج تعرض لجلطة قلبية بالمدينة المنورة
  • إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • عدلي القيعي: 75% من جماهير كرة القدم في مصر أهلاوية
  • لقاء السحاب.. «نايل» تحتفل بنادي الزمالك بطل الكونفدرالية