أثارت صورة للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الفائز بالأوسكار مؤخرا، مع طالبة في حفل تخرج بإحدى الجامعات الأمريكية، ترتدي الكوفية الفلسطينية، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول وراد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، في ظل ادعاءات بأن الفتاة في حفل التخرج بالكوفية الفلسطينية التي ظهرت بالصورة مع المخرج العالمي هي ابنته، ما لفت الأنظار إلى الصورة وساعد في انتشارها بشكل واسع تفاعلا مع التضامن مع غزة.



بنت المخرج العالمي المشهور كريستوفر نولان من حفل تخرجها بالكوفية الفلسطينية pic.twitter.com/bjDhbcsG7J — SOHILA???? (@SohilaHossam_) May 18, 2024
وظهرت الفتاة وهي تضع روب التخرج والكوفية الفلسطينية على كتفها في إشارة لدعم القضية الفلسطينية والتضامن مع غزة، بالتزامن مع المظاهرات والاحتجاجات التي اجتاحت العديد من الجامعات الكبرى في الفترة الأخيرة تنديداً باستمرار العدوان على غزة.

تعديل ياخوان طلعت مو بنته بس وحدة متخرجه معها https://t.co/sMhINzFpCe — أُسَيْد (@Osaed710) May 18, 2024


وسرعان ما بين الأمر أن الفتاة التي ظهرت بجانب المخرج الحاصل على الأوسكار عن فيلم Oppenheimer هي صديقة ابنته، وهي فتاة تدعى داني وليست فلورا ابنته حيث أن عائلة المخرج العالمي تضم زوجته و4 من الأبناء هم فلورا نولان، وماجنوس نولان، روري نولان، أوليفر نولان، وذلك بعد العودة إلى صورة المخرج العالمي العائلية لم تتضمن هذه الفتاة.

المخرج كريستوفر نولان مع صديقة ابنته في حفل تخرجها من جامعة نيويورك#GazaGenocide2024 #gaza #palestine #RafahUnderAttack‌ #غزة #USA_Universities pic.twitter.com/aKKnFcstYR — khalil hanoun (@khalilhanoun) May 18, 2024
وكريستوفر نولان مخرج شهير لديه العديد من الأفلام العالمية من وتجاوزت أرباح أفلام 4.7 مليار دولار أمريكي عالمياً، وحصلت على مجموع ترشحات 26 لجوائز الأوسكار على مدار السنوات.

????| مُتَداوَل:
صورة للمخرج كريستوفر نولان من حفل تخرج إبنته ???? مع صديقة إبنته وهي ترتدي الكوفيه الفلسطينية. ???????? pic.twitter.com/Ee9NXwpwY8 — Movie News (@movies_popcorn) May 18, 2024
حصل كريستوفر نولان على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته الفنية كان من بينها وضع بصمته في فناء هوليوود الأسمنتي في مدينة لوس أنجلوس عام 2012 وذلك بعد مرور 15 عاما فقط على مسيرته ليكون بذلك واحد من أصغر المخرجين وقتها الذي استطاع في سنوات معدودة أن يكون واحدا من أهم صناع السينما في العالم.

كما حصل مؤخرا على التكريم من الملك تشارلز الثالث بعد أسابيع قليلة من فوزه بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن عام 2023 وذلك عن فيلم أوبنهايمر Oppenheimer.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية كريستوفر نولان الكوفية الفلسطينية غزة امريكا غزة الكوفية الفلسطينية كريستوفر نولان المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کریستوفر نولان المخرج العالمی

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تصعد في الضفة الغربية.. واندلاع اشتباكات جنوب طوباس (شاهد)

اقتحم جيش الاحتلال، مدنا وبلدات في الضفة الغربية المحتلة، وشن حملة اعتقالات بحق الفلسطينيين.

واندلعت اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في محيط مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس، كما استهدف مقاومون جيش الاحتلال بعبوة ناسفة محلية الصنع في وادي الفارعة جنوب المدينة.

شاهد .. لحظة تفجير عبـ.ـوة ناسـ.ـفة بجرافة عسكرية لجيش الاحتلال، في مخيم الفارعة جنوب طوباس. pic.twitter.com/AKzVS9qzw3 — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) June 9, 2024

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن جيش الاحتلال استقدم جرافات عسكرية باتجاه مدينة طوباس في الضفة الغربية.

إظهار أخبار متعلقة



وفي نابلس تعرضت بلدة عوريف لهجمات من المستوطنين مدعومين بقوات الاحتلال مساء السبت.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني؛ إن قوات الاحتلال تحتجز سيارتي إسعاف كانتا تنقلان مصابين من بلدة عوريف جنوب غرب نابلس.

كما انسحبت قوات الاحتلال من بلدة عرابة غرب جنين في الضفة الغربية، بعد اقتحامها بآليات عسكرية واعتدائها على فلسطينيين.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوة راجلة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت منطقة "الرزازة" بمدينة قلقيلية في الضفة الغربية.

قوات الاحتلال تنتشر في محيط مقر المقاطعة في مدينة قلقيلية. pic.twitter.com/w5HtP78c7x — القسطل الإخباري (@AlQastalps) June 9, 2024

وتواصل قوات الاحتلال اقتحاماتها اليومية لمختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، حيث تشن حملات مداهمات للمنازل وتدمير للبنى التحتية، تتخللها مواجهات واعتقالات، في حين يواصل المستوطنون هجماتهم على القرى والتجمعات البدوية.

وتصاعدت حملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال بشكل غير مسبوق منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، إذ أفاد نادي الأسير الفلسطيني باعتقال أكثر من  9100 فلسطيني.

والسبت الماضي، حذر جيش الاحتلال الإسرائيلي حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من اندلاع انتفاضة ثالثة في الضفة الغربية المحتلة، بسبب سياساتها في قطع التمويل عن السلطة الفلسطينية، وفقا لما كشفت عنه هيئة البث الإسرائيلية.

إظهار أخبار متعلقة



ومنع الاحتلال الإسرائيلي العمال الفلسطينيين من الدخول من الضفة الغربية منذ عملية طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، في حين تشير بيانات وزارة المالية الفلسطينية إلى أن "إسرائيل" تحتجز نحو ستة مليارات شيكل (1.61 مليار دولار) إجمالا من عائدات الضرائب، التي تجمعها نيابة عن السلطة الفلسطينية.

ووفقا لوكالة رويترز، فإن سياسة الاحتلال في قطع التمويل عن السلطة الفلسطينية يفاقم الضغط المالي الكبير، الذي يؤدي إلى صعوبات متزايدة مع انحسار أموال المانحين.

مقالات مشابهة

  • صورة بالصدفة تشجع حسناء لبنانية على ارتداء الحجاب.. فيديو
  • صورة: غزة تتصدر أجندة القمة الثلاثية في البحر الميت
  • قوات الاحتلال تصعد في الضفة الغربية.. واندلاع اشتباكات جنوب طوباس (شاهد)
  • في مشهد صادم لتحالف العدوان.. شاهد ما التقطه الطيران المسير صباح اليوم في سماء العاصمة صنعاء والعالم في ذهول (صور)
  • متاحف مصر تحتفل باليوم العالمي للأرشيف بقطع وصور نادرة
  • طرق مصر تتفوق على أمريكا.. 70 صورة تكشف سبب تقدم مصر 100 مركز في ترتيب مؤشر جودة الطرق العالمي
  • صورة اكتسحت منصات التواصل.. ما حقيقة “الأخطبوط العملاق”؟
  • بعد صفعه أحد المعجبين.. حقيقة إحالة عمرو دياب للتحقيق
  • وصف بحفيد جعفر الطيار.. حقيقة صورة مقاوم مبتور القدمين
  • وفاة صاحب أشهر صورة للأرض في حادث طائرة بواشنطن (شاهد)