بوابة الفجر:
2024-06-03@02:37:22 GMT

سر تصدر سامح يسري للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

تصدر اسم الفنان سامح يسري تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حفل زفاف ابنته ليلى، الذي أقيم أول أمس السبت، على شاب من خارج الوسط الفني.

 

نجوم الفن في حفل زفاف ابنة سامح يسري

 

وحرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومشاهير المجتمع على حضور حفل زفاف ليلى ابنة الفنان سامح يسري، وكان من أبرز الحاضرين بوسي شلبي، إيناس عز الدين، يمنى طولان وزوجها طارق علام، سهير جودة ولمياء فهمي عبدالحميد، مفيدة شيحة، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد زكريا بدر وزير التعليم الأسبق، ورجال الأعمال أحمد أبوهشيمة وأحمد أيوب وعماد زيادة.

 

 

كما تألق النجم مصطفى قمر في حفل زفاف ابنة سامح يسرى، وحرص على تقديم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة الذى تفاعل معها الحضور، ومن أبرز تلك الأغاني: السود عيونه وجات تصالحني وغيرها.

نبذة عن حياة الفنان سامح يسري

 

سامح يسرى هو ممثل مصري وهو مواليد محافظة بورسعيد، والتحق بكلية الآثار جامعة الإسكندرية، بدأ حياته في مجال الرياضة، ومارس الغناء إلى جانب كرة القدم، ثم استقر به الأمر في الغناء، اكتشفه الملحن السكندري حمد رؤوف، واتجه إلى القاهرة، واصدر مجموعة البومات، ومن أبرز ألبوماته  "طاير" 1995 و"الحكاية" 1967.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة مفيدة شيحة إيناس عز الدين أحمد أبوهشيمة اشرف صبحي حفل زفاف ابنة سامح يسري الفنان سامح يسري سامح یسری حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2

أعرب الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته بمشاركته في فيلم شمس الزناتي 2 مع الفنان محمد إمام، مشيرًا إلى أن التصوير توقف لفترة لانشغال أبطاله بأعمال فنية في موسم رمضان.

تفاصيل مشاركة أحمد خالد صالح في فيلم شمس الزناتي 2

وأوضح أحمد خالد صالح لـ«الوطن»، أنه يستعد لاستئناف تصوير فيلم شمس الزناتي 2 بتجسيد شخصية الفنان أحمد ماهر في الجزء الأول من الفيلم، الذي تم عرضه عام 1991، وهي شخصية عبده قرانص، إذ تدور أحداث فيلم شمس الزناتي 2 في مرحلة ما قبل بدء الجزء الأول في إطار تشويقي للأحداث، مؤكدا استمتاعه بالتعاون الفني مع الفنان محمد إمام لأنه يشعر معه بالارتياح في التصوير.

أبطال فيلم شمس الزناتي 2

فيلم شمس الزناتي 2، من بطولة محمد إمام، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، وطه دسوقي، وأحمد داش، وعمرو عبدالجليل، وآخرين من إخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار محمد الدباح.

 

 

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد وفاء صادق.. أبرز 5 أفلام أوصلتها إلى النجومية
  • ليست الأولى.. ابنة أنجلينا جولي تتبرأ من والدها | تفاصيل
  • لقطات من حفل زفاف الفنان سارة أبي كنعان ووسام فارس
  • مادة أحيل بها موظف قتل زوجته للمفتى.. تفاصيل
  • بعد أقل من 24 ساعة من تهديد المليشيا للسعودية.. محكمة حوثية تصدر أوامر بإعدام ا44 مواطنا يمنيا .. تفاصيل
  • 6 معلومات عن زينب ابنة الفنان يوسف شعبان الكويتية.. «لهجتها مصري على خليجي»
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2