تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في واقعة أثارت جدلاً واسعًا واستغرابًا بين متابعي الشؤون الفلكية والسياسية، تحقق توقع عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشأن سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي،هذه التنبؤات التي جاءت قبل أشهر أثارت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بعد تحققها المفاجئ يوم الأحد، 19 مايو 2024.

توقع ليلى عبد اللطيف المثير للجدل


في 18 مارس 2024، ظهرت ليلى عبد اللطيف في برنامج تلفزيوني لبناني، حيث توقعت حادثة مأساوية تتعلق بشخصية عالمية معروفة.

 خلال اللقاء، قالت عبد اللطيف بنبرة واثقة: "هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ووين ما بعرف".

 هذه الكلمات أثارت حينها بعض الاهتمام ولكن لم يكن يتوقع أحد تحققها بهذه الدقة.

تحقق توقع ليلى عبد اللطيف 


في صباح يوم الأحد، 19 مايو 2024، اختفت الطائرة الخاصة التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أثناء رحلته إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، وفقًا للتقارير الأولية من وسائل الإعلام الإيرانية، وقع الحادث بالقرب من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع دولة أذربيجان، على بعد حوالي 600 كم شمال غرب العاصمة طهران. كانت الطائرة تقل أيضًا وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان وعددًا من كبار المسؤولين الإيرانيين.

التقارير الأولية أشارت إلى أن الطائرة تعرضت "لهبوط اضطراري صعب" بسبب الأحوال الجوية القاسية والضباب الكثيف. ورغم الجهود المكثفة لفرق الإنقاذ، لم يتم العثور على ناجين من الحادث.

ردود الفعل  


بعد تحقق التوقع، انتشر فيديو ليلى عبد اللطيف بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعاد الناس مشاهدة مقطع الفيديو الذي توقعت فيه سقوط الطائرة. هذا الانتشار السريع للفيديو أثار العديد من ردود الفعل المتباينة، حيث عبر البعض عن دهشتهم من دقة التنبؤات، بينما شكك آخرون في مصادر معلوماتها.

على منصة "إكس"، كتب أحد النشطاء: "من وراء هذه المرأة؟ كذب المنجمون ولو صدقوا!". وعبر آخرون عن اعتقادهم بأن ليلى تتلقى مساعدات من قوى غير مرئية، مثل الجن، لكشف بعض أسرار السماء.

رأي الخبراء


يرى بعض المحللين أن تكرار تحقق بعض توقعات ليلى عبد اللطيف قد يكون نتيجة للصدفة أو الاستفادة من تحليل الأوضاع السياسية والاجتماعية الراهنة بدقة. ومع ذلك، يبقى السؤال قائماً حول مدى إمكانية أن تكون هذه التوقعات نتيجة لقدرات خارقة أم معلومات خاصة.


بين مؤيد ومعارض، تبقى ليلى عبد اللطيف شخصية مثيرة للجدل في عالم التنبؤات الفلكية. حادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تضيف إلى سمعتها بُعدًا جديدًا وتجعلنا نتساءل عن حقيقة هذه القدرات الخارقة أو المصادر التي تعتمد عليها في توقعاتها.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف رئيس ايران حادث الطائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

توقف وابتسم ثم غادر.. فيديو تصرف بايدن الغريب بعد سؤال عن ترامب يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، جو بايدن وتصرف وصفوه "بالغريب" بعد سؤال حول الرئيس السابق، دونالد ترامب عقب التطورات الأخيرة وإدانته بـ34 تهمة بالقضية المعروفة باسم "أموال الصمت".

وجاء مقطع الفيديو المتداول خلال مؤتمر صحفي لبايدن في البيت الأبيض، الجمعة، حيث وجهت مراسلة سؤالا له قائلة إن ترامب يصف نفسه بأنه "سجين سياسي" ويلقي باللوم عليك (بايدن) ما هو ردك على هذا؟ ليتوقف بايدن ويستدير وينظر للمراسلة ثم يبتسم ويكمل مسيره خارج القاعة.

وكانت هيئة المحلفين في محكمة بنيويورك أدانت، الخميس، الرئيس الأمريكي السابق في جميع التهم الـ34 المتعلقة بتزوير سجلات الأعمال التي واجهها في محاكمته الجنائية المتعلقة بشراء سكوت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز عن إقامة علاقة جنسية معاها قبل انتخابات الرئاسية 2016.

وهو حكم غير مسبوق وتاريخي يجعله أول رئيس سابق في تاريخ الولايات المتحدة يُدان بارتكاب جناية.

مقالات مشابهة

  • شخص يوزع مليار ونصف على متضررين من الزلزال.. مقطع فيديو يثير الجدل بتارودانت
  • ‏الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية
  • مصر.. فيديو تبثه فتاة خادش للحياء يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • لحظة ركوب لاعبي ‎الهلال الطائرة بعد التتويج بكأس الملك .. فيديو
  • قصة حارس رئيسي الشخصي الذي نجا من حادثة الطائرة
  • سبحان الله.. سقوط برد كبير الحجم بدون نزول مطر في محايل عسير بالسعودية ”فيديو”
  • مصرع 3 أشخاص من إحدى قرى قنا إثر سقوط سقف فندق بمرسى علم
  • توقف وابتسم ثم غادر.. فيديو تصرف بايدن الغريب بعد سؤال عن ترامب يثير تفاعلا
  • سقوط مسيرة مجهولة المصدر شمالي دهوك (فيديو)
  • فيديو: الأسد يلتقي خامنئي في إيران لتقديم العزاء في وفاة إبراهيم رئيسي