انتشر خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، ظهر فيه وهو يتعامل بطريقة غير لائقة مع مهندس الصوت في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، والذي تعرض على إثره لحملة من الانتقادات.

فيديو عمرو دياب ومهندس الصوت

وأظهر الفيديو المتداول لحظة انفعال عمرو دياب، على مهندس الصوت خلال أدائه أغنية «يا أنا يا لاء»، حيث ضربه، على ظهره أكثر من مرة أثناء انشغال الأخير بتجهيز معدات الصوت.

الشهر الماضي قال عن السواق "فين الحيوان ده" واليوم بيعامل مهندس الصوت بإستعلاء وقرف! وبعدها بيبتسم للجمهور! الواحد بيفكر اذا هيك تعامله مع موظفينه قدام الكاميرا فكيف بالكواليس! أكيد ما خفي كان أعظم .. #عمرو_دياب
pic.twitter.com/MxwN3YH1j3

— ABOOD AL-SHOUBAKI (@Abedelshoubaki) May 19, 2024

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يثير عمرو دياب، الانتقادات بهذا الشكل، ففي حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، وأثناء توجهه نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، طارده المعجبون وظهروا خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحوهم وانفعل قائلا "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟"، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو.

عمرو دياب ومحمد فؤادآخر أعمال عمرو دياب

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هو ألبومه الجديد «مكانك»، وعددها 12 أغنية على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات.

يذكر أن الفنان عمرو دياب هو الفنان الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في عام 2023، بالإضافة إلى تصدر أغنيته الحفلة قائمة الأغاني الأعلى استماعا في نفس العام.

اقرأ أيضاً«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21

18 يونيو.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في دبي

«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو دياب عمرو دياب عمرو ذياب البوم عمرو دياب الجديد أغاني عمرو دياب حفل عمرو دياب الفنان عمرو دياب حفلات عمرو دياب عمرو دياب جديد اعلان عمرو دياب جديد عمرو دياب اغنية عمرو دياب اغاني عمرو دياب اخر اعمال عمرو دياب عمرو دياب مكانك البوم عمرو دياب مكانك كامل عمرو دياب ٢٠٢٤ حفل زفاف ريم سامي عمرو دياب في حفل زفاف ريم سامي مهندس الصوت عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب من شارع فيصل للعالمية |الظهور الأول له مع الراقصة الشهيرة

حلت الراقصة نجوى فوائد مساء أمس ضيفة ببرنامج "شاي بالياسمين" الذي تقدمه ياسمين الخطيب عبر قناة "النهار"، وأدلت خلال حوارها بتصريحات عدة غابت حقيقتها عن الجمهور وأبرزها هو عملها مع النجم عمرو دياب.

وكشفت نجوى أن بدايات عمرو دياب كانت معها وأنها السبب في ظهوره على الساحت بعد توصية من الموسيقار هاني شنودة حيث قالت: "عمرو دياب كان يغني في أحد الفنادق في شارع فيصل، وعرفني عليه الموسيقار هاني شنودة، كان صديقي، وقالي أنه ًصوت حلو ومش لاقي مكان يشتغل فيه ومالوش علاقات، وطلبت من إدارة المسرح إجراء اختبارات له، والحمدلله ربنا وفقه، وقدم 4 مواسم معي، لمدة عامين".

الشيخ الشعراوي واعتزال نجوى فؤاد

كشفت نجوى عن حديثها مع الشيخ الراحل الشعراوي وسبب اعتزالها قائلة:" مرة سألت الشيخ الشعراوي، كنا في طائرة واحدة عائدين من الغردقة، وسألته هو الرقص حلال ولا حرام، قال لي لو حرام أو حلال، مكنش ربنا فتح لك السكة دي، ومكنش نجحك فيها، هو اللي قسم لك كدة، الحساب بقى عنده".

وتابعت: هو قال لي لا أقدر أقول لك حرام أم حلال، لكن ربنا فتح لك الطريق دا عشان تاكلي عيش منه، محرمش ومحللش، ولكن قال لي في حساب عند ربنا بقى، وأنا ماعملتش حاجة عشان اتوب".

واستطردت قائلة:" أنا اعتزلت الرقص عشان حاجة بسيطة جدا، وأنا واقفة على المسرح بعرض "قمر 14"، كان بيقول لي "الأساتوك دا" وانا معرفش يعني إيه الاساتوك دا، وقفت الموسيقيين وسألتهم إيه الاساتوك يا جماعة وقالوا لي غنوة شعبية، قولت هنقارن الأغنية الشعبية من موسيقار الأجيال بالأساتوك؟ رحت قافلة الستارة بايدي مع إنها الكترونية، وقعدت على الأرض وقلت خلاص، وخليت كل الفرقة تلم فساتيني، وكل ما يخصني، ومليت عربيتين صغيريت وروحت، ولن أعود أبدا للرقص بعدها".

من هي نجوى فؤاد

ممثلة وراقصة مصرية، ولدت لأب ‏مصري، وأم فلسطينية في مدينة اﻹسكندرية عام 1939، وتوفيت والدتها وهي رضيعة في سن 7 شهور فقامت زوجة أبيها برعايتها وكانت بمثابة أم حقيقة لها  .

وبدأت حياتها الفنية من خلال مزاولة الرقص، ثم اتجهت إلى السينما وشاركت في بطولة العديد من الأفلام، منها: (شادية الجبل، المغامرون الثلاثة، غدًا يعود الحب، السكرية، الدكتورة منال ترقص، فرسان آخر الزمن، كشف المستور، هيستريا)، بالإضافة إلى التمثيل، كان لنجوي فؤاد عدة تجارب في اﻹنتاج السينمائي، من أشهرها فيلمي (ألف بوسة وبوسة، حد السيف)

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى| حفلان لـ عمرو دياب.. راغب علامة في لبنان للمرة الأولى.. نجوى كرم وأصالة معًا في أوروبا
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية جديدة حدادا على وفاة والدة محمود الليثي
  • لقطات من حفل زفاف الفنان سارة أبي كنعان ووسام فارس
  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • رد فعل مفاجئ من نجلة عمرو دياب على إعلانه لشركة مشروب غازي
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • عمرو دياب من شارع فيصل للعالمية |الظهور الأول له مع الراقصة الشهيرة