أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إيقاف قيد نادي الزمالك مجددًا، لمدة 3 فترات مقبلة، بسبب المستحقات المتأخرة لروي أجواش المدرب المساعد السابق ضمن جهاز البرتغالي فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وسدد نادي الزمالك بعض الأقساط المتأخرة لروي أجواش وبقية جهاز فيريرا، التي بلغت 110 آلاف دولار، منذ 4 أشهر، ولم يسدد مسؤولو الأبيض، بقية الأقساط، ليقرر الأول، تصعيد الأمر وتقديم شكوى جديدة إلى الفيفا، بسبب عدم حصوله على بقية مستحقاته البالغة 600 ألف دولار.

إيقاف قيد الزمالك مجددا

ونشر الموقع الرسمي لـ«فيفا» مستندا يفيد بإيقاف قيد الزمالك لمدة 3 فترات مقبلة، بعد أيام قليلة من صدمة المغربي خالد بوطيب، مهاجم «الأبيض» الأسبق.

إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب

وكان نادي الزمالك قد أعلن أنه تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإيقاف النادي عن القيد، حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ2.4 مليون يورو، بسبب القضية التي بدأت في عام 2020، بعد شكوى اللاعب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، لفسخ عقده من طرف النادي.

وأكد المجلس، في بيانه، أن القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قدم اللاعب شكوى ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ لفسخ عقده من طرف النادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك فيريرا فيفا إيقاف قيد الزمالك قيد الزمالك الاتحاد الدولی لکرة القدم إیقاف قید

إقرأ أيضاً:

رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • السهلي: قرار مجلس الإدارة في الاتحاد لكرة القدم قلل من فرص الحكم السعودي
  • لماذا تم إيقاف دوري الدرجة الثالثة في عدن؟.. الاتحاد اليمني لكرة القدم يكشف التفاصيل
  • النصر والهلال يتحدان ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • أزمة الشيبي والشحات تتواصل في مصر وتهديد باللجوء إلى فيفا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • الـUEFA : الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • رسميا.. الأهلي يقرر تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في النادي
  • مخالفة لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم.. حيثيات الحكم على حسين الشحات لتعديه على الشيبي
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي