تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت إدارة الجواله والخدمة العامه بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة كفر الشيخ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، اليوم التدريبي الكشفي البحري بنادي الكشافة البحريه بالاسكندريه لجوالي وجوالات الجامعه، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.


وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، حرص الجامعة على تنفيذ مثل هذه الأنشطة التدريبية المتخصصة ضمن مهارات الكشافة البحرية والتي تسهم فى صقل وتنميه وتطوير المهارات الكشفيه البحريه لدي جوالي وجوالات الجامعه، كما تساهم في تعزيز روح الانتماء الوطني لديهم وحبهم للطبيعة.

 كما تهدف الدورة إلى تعزيز روح التواصل والتفاعل مع حياة الخلاء والطبيعة، وتنمية مهارات القيادة والاعتماد على النفس لدى المشاركين، وإكسابهم خبرات ومعارف جديدة.
من جانبه أشار الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن اليوم التدريبي تضمن مراسم تحية العلم والتعرف علي اهداف وأغراض اليوم التدريبي، جلسة نظرية عن أنشطة ومهارات الكشافه البحريه، التدريب على مهارات السباحه، التدريب علي مهارات التجديف، جولة باليخت البحري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاعتماد على النفس الأنشطة الطلابية التدريبية المتخصصة الدكتور أشرف صبحي وزير کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق محدود نشب في «كشك تذاكر» خاص بـ«طب أسنان» طنطا

تمكنت الأجهزة المعنية بالتعاون مع إدارة وأمن كلية طب الأسنان بجامعة طنطا، من إخماد حريق محدود في كشك تذاكر خاص بكلية طب الأسنان، خارج مجمع الكليات نتيجة حدوث ماس كهربائي في مروحة دون حدوث تلفيات أو إصابات.

حريق محدود

وقال مصدر مسئول بالجامعة، أن الحريق محدود وتم السيطرة عليه فوراً، ونفى ما تردد حول كونه حريق كبير كما نفى وقوع إصابات، وتم تحرير محضر وإخطار الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة بالواقعة.

على صعيد آخر، قام الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، بمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة برفقة الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور مصطفى الصواف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر السمدونى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ولاء نور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تفقد رئيس الجامعة خلال جولته انتظام سير أعمال الامتحانات باللجان الامتحانية، مشيداً بالجهود المبذولة من إدارة الكلية وبالتجهيزات والاستعدادات للامتحانات، وتوفير سُبل الراحة للطلاب لتأدية الامتحانات، موجها الطلاب خلال فترة الاجازة الصيفية بضرورة العمل على تعزيز الجوانب المهارية والتدريبية والتواصل مع مراكز التدريب بالجامعة والمركز الجامعي للتطوير المهنى والاستفادة من الدورات المهارية والمعرفية والفرص التدريبية المتاحة من خلال هذه المركز.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول "التكيف مع التغيرات المناخية"
  • وزارة الشباب والرياضة تختتم برنامج "مهارات التخطيط الاستراتيجي" بمشاركة 7 دول عربية
  • السيطرة على حريق محدود نشب في «كشك تذاكر» خاص بـ«طب أسنان» طنطا
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى مركز دشنا
  • جامعة جنوب الوادي تُنظم قافلة شاملة بقرية أبو مناع غرب دشنا بقنا
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بقرية أبومناع غرب دشنا بقنا
  • تتويج شباب طب كفر الشيخ بكأس دوري أبطال أقسام جراحات الصدر