كتب - نشأت علي:

أكد أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أنه من المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعا مهما مع مسئولي شركة أوبر لنقل الركاب بحضور مسئولي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ومسئولي جهاز تنظيم النقل الذكي بوزارة النقل وعدد كبير من مسئولي الحكومة، والجهات المعنية الخاصة بتسيير عمل النقل الذكي.

وأكد في تصريحات للمحررين البرلمانيين، الاثنين، أن هناك اتفاق بين البرلمان والحكومة على ضبط إيقاع عمل شركات نقل الركاب من خلال منظومه محكمة، مشيرا إلى أن اجتماع اليوم سيشهد قرارات حاسمة تنظم عمل شركات النقل الذكي وعلى رأسها أوبر وغيرها.

ولفت بدوي إلى أن البرلمان حريص على إقرار قواعد تحافظ على المواطنين وأبنائنا وبناتنا، وهي مسئولية أقسمنا على الحفاظ عليها، ولن يترك أمر دون ضابط أو محاسبة طبقا للقوانين مع الاحترام الكامل لجميع العقود التي تبرمها الدولة المصرية، بكل ما جاء فيها

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طائرة الرئيس الإيراني معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس النواب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء

#سواليف

أكدّ الخبير الدستوري الدكتور #ليث_نصرواين، أنه ليس من البعيد أن يطرح #مجلس_النواب_العشرين، #الثقة بالحكومة أو أحد الوزراء.

وقال نصراوين في حديثه لبرنامج مسارات عبر التلفزيون الأردني، إنّ ذلك يأتي توزايًا مع العلاقة الدستورية بين مجلس النواب العشرين و #الحكومة_الجديدة، حيث يطغى على البرلمان الحالة السياسية والبرلمانية.

ورجح أن يتميز المجلس الجديد عن سابقه بالكتل السياسية القوية والقادرة على الرقابة والتي ستصل في حالة قد تطرح الثقة في الحكومة حيث سيطغى العمل الجماعي على المجلس.

مقالات ذات صلة ما هي احتمالات اندلاع حرب برية بين إسرائيل وحزب الله؟ 2024/09/19

وأشار إلى أنّ المجلس سيشهد كتلًا حزبية لا نيابية كما سبق وهذا يعني ثبات الكتل الحزبية في المجلس حتى انتهاء عمره وعدم تغييرها ومن يخسر حزبيته سيكون خارج الكتلة.

مقالات مشابهة

  • إي آند مصر تقدم خدمات اتصالات متطورة عبر القمر الصناعي "طيبة 1"
  • النقل النيابية:جمع تواقيع نيابية لاستجواب وزير النقل بشأن سرقات المال العام
  • قبل عودة البرلمان.. ماذا قدم مجلس النواب خلال دور الانعقاد الماضي؟
  • التكبالي: على البرلمان أن يكون حازمًا في قراراته بشأن المركزي قبل تساقط الدينار ويصبح لا يساوي شيء
  • نواب جدد يطالبون حسان بإلغاء قرارات الخصاونة
  • مجلس النواب يشارك باجتماعات البرلمان الأفريقي
  • سفيرة إستونيا: الشراكات الاستراتيجية مع الإمارات تحفز التطوير الذكي لقطاع النقل
  • جلسة عاصفة في مجلس الأمن بشأن تفجيرات أجهزة اتصالات حزب الله
  • نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء
  • دعوات في مجلس الأمن لاتخاذ إجراءات حاسمة لإنهاء معاناة السودانيين